أحمد آدم يسخر من (توفيق عكاشة) على الهواء بإشارات خارجة

لا شك أن الشعب المصري كله الآن يسخر من الإعلامي توفيق عكاشة عضو البرلمان المصري السابق وصاحب قناة الفراعين، بسبب قيامه باستقبال السفير الإسرائيلي في منزلة بمركز (نبروه) بمحافظة الدقهلية، وتناوله معه العشاء هناك، هذا الفعل الغريب الذي لم يقوم به قبل ذلك أي مسئول مصري مهما كانت علاقاته الشخصية مع بعض المسئولين الإسرائليين، فلم يحدث قيل ذلك أن قام أحد بدعوة واستقبال السفير الإسرائيلي في منزله.

أحمد آدم يسخر من (توفيق عكاشة) على الهواء بإشارات خارجة 1 10/3/2016 - 6:41 ص

ولكن لأن توفيق عكاشة عادة ما يقوم بأشياء غريبه وفريدة من نوعها، كان هو أول من قام بهذا العمل، الذي قضى عليه بعد ذلك سيآسيا وإعلاميا حيث تم اسقاط عضويته من البرلمان، وكذلك تم إغلاق قناة الفراعين التابعة له.

وأصبع (توفيق عكاشة) حاليا مادة دسمة لجميع برامج التوك شو الكوميدية للسخرية منه ومما قام به، حيث قام الفنان الكبير (أحمد أدم) في حلقة الأمس من برنامجه الشهير الذي عاد من جديد (بني أدم شو) الذي يعرض على قناة الحياة، بالسخرية بطريقة فيها بعض الإيحاءات الخارجة من الإعلامي توفيق عكاشة وما قام به بطريقة أذهلت جميع المشاهدين.

حيث قال أحمد أدم بطريقة ساخرة (يا عيني الراجل كلف نفسه كتير وجاب وز وبط وفراغ وحمام، وصرف كتير على العزومه دي، وكان بيحاول يزغط في السفير الإسرائيلي ويقوله خد، ودي كانت نهاية فرقة عكاشة المسرحية).

وتابع النجم الكوميدي أحمد أدم سخريته قائلا (يا ليلة سودا بتزغط السفير الإسرائيلي أسرار الدولة كده بتتقال عادي، الحمد لله أننا عبرنا في 1973 قبل قناة الفراعين دي ما تفتح، لو عكاشة موجود أيام حرب أكتوبر وكتاب الله ما كنا عبرنا لحد النهاردة، كان زمانه فاتح القناة يوم 6 أكتوبر من الساعة 6 الصبح).