أحدهم حبس 6 شهور والاخر دفع رشوة 7 ألاف جنية.. فضائح نجوم الوسط الفني

إعتاد عدد من نجوم الفن في مصر الإحتيال على القوانين من أجل قضاء بعض الحاجات الخاصة بهم، وفي بعض الحالات يضطر الكثيرين منهم لدفع رشوات كبيرة جداً لكي يتم تزوير الأوراق الخاصة بهم، وهي الأفعال التي تعتبر فضائح لنجوم كبار في الوسط الفني المصري، خاصة عندما يكون هؤلاء النجوم لهم شعبية كبيرة ومحبين في جميع أنحاء الوطن العربي، وفي خلال هذا التقرير سنقوم بإستعراض بعض الفضائح التي أثارت ضجة كبيرة جداً في الفترات السابقة.

أحدهم حبس 6 شهور والاخر دفع رشوة 7 ألاف جنية .. فضائح نجوم الوسط الفني

أحدهم حبس 6 شهور والاخر دفع رشوة 7 ألاف جنية.. فضائح نجوم الوسط الفني

تامر حسني

تم الحكم عليه في عام 2006 بالحبس لمدة عام كامل، وذلك بسبب تزوير بعض الأوراق الخاصة بتأدية الخدمة العسكرية، وكان في هذا التوقيت يقوم بتصوير فيلم عمر وسلمي، وقد إعترف أنه قام بدفع مبلغ 10 ألاف جنية لكي يتم تزوير تلك الأوراق.

اوكا وأورتيجا

تم القبض على النجوم الشعبيين اوكا وأورتيجا في وقت سابق، أثناء محاولة سفرهم لخارج البلاد، وذلك بسبب تهربهم من تأدية الخدمة العسكرية، ولكن تم إثبات برائتهم في تلك التهمة التي أثارت ضجة كبيرة جداً.

ملحوظة: في الصفحات التالية نعرض باقي فضائح النجوم

هيثم شاكر

هو واحد من هؤلاء النجوم الذين دفعوا الأموال من أجل تزوير الأوراق الرسمية والهروب من تأدية الخدمة العسكرية، وبالفعل إعترف في التحقيقات أنه قام بدفع رشوة قدرها 7 ألاف جنية مصري لكي يقوم بعمل تلك الأوراق، وتم الحكم عليه بالحبس لمدة عام كامل بسبب هذه الواقعة.

رامي صبري

النجم المصري رامي صبري هو من هؤلاء النجوم الذين تم إلقاء القبض عليهم، وذلك بسبب تزوير الأوراق الرسمية، والتهرب من تأدية الخدمة العسكرية في مصر، وبالفعل تم إلقاء القبض عليه وهو داخل منزلة في منطقة المعادي، وبالفعل تم تحويله إلى النيابة العسكرية من أجل إتمام الإجراءات القانونية في حقه.

راندا البحيري

هي من النجوم المتهمين بالتزوير، وذلك من خلال تزوير الأوراق الخاصة بعقد الشقة الخاصة بها، وبالفعل تم الحكم عليها بالحبس لمدة عام كامل، ولكن بعد ذلك تم إلغاء الحكم، بسبب بطلان الإجراءات، كما أنه تم إنتفاء الخصومة الخاصة بالقضية.

هاني شاكر

هو من أكبر وأهم نجوم الفن في الوطن العربي كله، وله محبين وجماهير في كل الأقطار العربية، وهو ما جعل إتهامه بتزوير بعض الأورق الخاصة بالنقابة أمر خطير للغاية، ولكن المحكمة قد قضت ببراءة الفنان المصري الكبير هاني شاكر، وذلك بسبب عدم جدية البلاغات التي تم تقديمها ضده.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد