أحداث مسلسل جمال الحريم الحلقة 30 وخروج الجن والعفاريت

مسلسل جمال الحريم واحد من أهم المسلسلات الأكثر تشويقا في الآونة الأخيرة على شاشة التلفزيون المصري والعربي، فهو من بين مسلسلات الرعب الأفضل على الإطلاق في تاريخ التليفزيون المصري، وقد تصدر مسلسل جمال الحريم الحلقة 30 مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث في الساعات القليلة المقبلة، حيث ينتظر عشاق المسلسل أحداث تشويقية ومثيرة في الحلقات المقبلة مع أزمات متجددة مع الجن والعفاريت وأبطال مسلسل جمال الحريم.

موعد مسلسل جمال الحريم الحلقة 30

عرض مسلسل جمال الحريم الحلقة 30

مسلسل جمال الحريم الحلقة 30

تدور أحداث مسلسل جمال الحريم حول نور وهي مقدمة برامج تعمل في الإذاعة المصرية، وتبدأ نور في رؤية كوابيس في إطار الطقوس الغرائبية، في حين تشكو لها صديقتها المقربة عن ملاحقة جن عاشق لها، وما إن كانت تصدق هذا أم لا، ومن هنا دخول عالم الجن والعفاريت والشعوذة.

وتستمر الأحداث في الحلقات بالمسلسل حتى مسلسل جمال الحريم الحلقة 30 ليطارد في المسلسل البطل “خالد سليم الجن والعفاريت، تتابعون من خلال أحداث الحلقة لحظة خروج الجن والعفاريت.

مسلسل جمال الحريم

المسلسل بطولة نخبة من الفنانين، من بينهم الفنان خالد سليم، والفنانة نور، والفنانة دينا فؤاد، والفنان إسلام جمال، مع الفنان فراس سعيد، وحازم سمير، وكريم عبد الخالق، ورنا رئيس، وهدى الإتربي، ومجموعة من ألمع النجوم، إلى جانب مشاركة عدد كبير من ضيوف الشرف من كبار النجوم في الساحة الفنية العمل.

جمال الحريم من تأليف سوسن عامر، ويبلغ عدد حلقات المسلسل 45 حلقة جميعها تحمل بين طياتها إطار من التشويق والإثارة والرعب.

موعد عرض مسلسل جمال الحريم

  • يتم عرض مسلسل جمال الحريم عبر قناة DMC في الساعة الثامنة مساء في يوم الأحد من كل أسبوع.
  • كما يتم عرض حلقات مسلسل جمال الحريم في يوم الأحد من كل أسبوع على شاشة قناة دي إم سي دراما في تمام الساعة الحادية عشر مساء.
  • أما عبر شاشة قناة إم بي سي 4 يتم عرض مسلسل جمال الحريم الحلقة 30 في يوم الأحد في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

تردد قناة dmc

القمر الصناعي التردد معدل الترميز
نايل سات 11785 27500

تردد قناة  dmc drama

القمر الصناعي التردد معدل الترميز
نايل سات 12124 27500

تردد قناة mbc 4

القمر الصناعي التردد معدل الترميز
نايل سات 11938 27500

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد