وقوع أحداث مؤسفة في شبين القناطر قبل قليل وسقوط عدةمصابين وتدخل فوري من الأمن

بيان اصدرته وزارة الداخلية بعد الاحداث المؤسفة التي شهدتها منطقة شبين القناطر، منذ ساعات قليلة ماضية، وقامت الداخلية بإرسال قوات وتعزيزات امنية إلى مكان الواقعة، وتم فرض كاردون امني لتتمكن قوات الشرطة، من سيطرتها على المكان ومحاولة وقف تفاقم الاحداث.

وقوع أحداث مؤسفة في شبين القناطر قبل قليل وسقوط عدةمصابين وتدخل فوري من الأمن 1 28/7/2017 - 10:47 م

وقوع مصابين وتفاقم احداث شبين القناطر

بلكونة تسببت في نشوب نزاع كبير، ادى إلى اشتباكات دموية سقط بها أكثر من 5 افراد مصابين اصابات مختلفة، بعد استخدام افراد النزاع إلى اسلحة نارية، ادت إلى سقوط العديد من الاصابات بسبب النزاع على شرفة منزل كان يريد احد اطراف النزاع بنائها ورفض الاخر، وتفاقم الامر وتطور من مجرد رغبة رفضت إلى اشتباكات دموية.

استقبل اللواء انور سعيد مدير الامن بالقليوبية، اخطار من العميد عبد الله جلال، رئيس فرع البحث الجنائي، يفيد بوقوع مشاجرة فيشبين الكوم وقعت بين طرفي نزاع، وتطورت إلى استخدام الاسلحة واطلاق الاعيرة النارية مما اسفر عن سقوط مصابين.

أسباب تفاقم احداث شبين القناطر

حدث النزاع بين كل من طرف النزاع الأول “عبد الحليم.ا” لا يعمل بل من فئة المعاشات، واصيب بطلق ناري من خرطوش بالفخذ اليمنى، والمدعو” احمد.ع” عامل والمدعو “ربيع.م” عامل أيضاً، واصاباتهم متعددة ومختلفة في مناطق من الجسد بطلق من خرطوش.

الطرف الثاني في النزاع، المدعو” محمود.م” عامل، و”عبد الله م” عامل، ومصابين بأعيرة خرطوش بمناطق مختلفة في الجسد، ولقد كان الطرف الأول يرغب في بناء شرفة بمنزله الكائن امام منزل الطرف الثاني، وهو ما اثار غضب الطرف الثاني فتطور النزاع إلى اشتباك بالأسلحة وسقوط 5 مصابين