أحداث غريبة يتعرض لها طاقم عمل مسلسل الكبريت الأحمر بسبب السحر

روت الفنانة داليا مصطفي أحد المشاركين في مسلسل الكبريت الأحمر أن طاقم العمل تعرض لمشاكل بسبب الطلسم الموجود داخل حمام فيلا معتز “أحمد السعدني” والذي تسبب في مشاكل كبيرة لبعض طاقم العمل.

أحداث غريبة يتعرض لها طاقم عمل مسلسل الكبريت الأحمر بسبب السحر 1 31/12/2017 - 12:44 ص

وأكدت الفنانة أن الطلسم كان مكتوبا بالألوان على أحد المرايا بالحمام ولكن صاحب الفيلا الأصلي الذي قام الانتاج بتأجيرها منه اكتشف أن الطلسم ثابتا رغم محاولات البعض محوه بعد التصوير.

والغريب أن كل من يحاول إزالة الطلسم يتعرض لحادث حيث أصيب أحد العاملين بكسر في عظامه بينما تعرض آخر لحادث فيما سقطت إحدى الأباجورات على الأرض في محاولة ثالثة لمحو الطلسم من المرايا.

وحقق مسلسل الكبريت الأحمر نجاحا كبيرا لاسيما أنه استطاع إثارة الجدل بسبب مناقشته لقضيتني السحر والجن وتحضير الأرواح وأيضا تناول قضية البعث بالمقابر الفرعونية حيث يجري الاستعانة بالجن من أجل الحصول على كنوز المصريين القدماء.

وجرى كتابة المسلسل على جزئين الأول مدته 30 حلقة وقد انتهى فيما لا يزال يجري عرض المسلسل الثاني على أحد القنوات الفضائية التي حصلت على حقوقه حصريا.

ويتشرك في البطولة مع الفنانة داليا مصطفي وأحمد سعدني كل من المطربة سيمون والفنان زكي فطين عبد الوهاب وسحر رامي وريهام عبد العظيم وعدد كبير من النجوم الشباب والواعدين.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.