أحداث الحلقة 43 من مسلسل سابع جار

تدور أحداث المسلسل المصري “سابع جار” حول كثير من الأسر المصرية، وأكثر مايهتم به هذا المسلسل هو عرض العلاقات بين الجيران، الهدف من هذا المسلسل هو إثبات أنه مكان واحد وبالرغم من ذلك يحتوى على العديد من القصص والمشاكل المختلفة، ويعرض هذا المسلسل حصريا على قناة “سي بي سي” المصرية، وسوف نقدم لكم متابعينا متابعي “نجوم مصرية” الأحداث الخاصة بالحلقة 43، والتي تم عرضها مساء يوم الأحد 17 ديسمبر 2018.

مسلسل-سابع-جار-بحث-Go

مسلسل-سابع-جار-بحث-Go

تفاصيل أحداث الحلقة 43 من مسلسل “سابع جار”

-تبدأ أحداث المسلسل بتلقي “لمياء” مكالمة هاتفية من “ميخالي” جارها بالسكن في عمارة الإسكندرية، لتعرف عن ماحل لشقتها من خلال “مجدي” زوج أختها”ليلى” والتي أخذ الشقة ليسكن بها، ولكنه قام بتأجير الشقة، فتسرع “لمياء” بالسفر إلى الإسكنرية مع أختها “ليلى” وتتفاجأ لميا بما فعله “مجدي” بالشقة، وتقوم مشادة كلامية بين ليلى وأختها لمياء بسبب ماحدث.

-هالة تجلس في البيت بمفردها فتتحدث إلى زوجها “علي” عبر “الواتس آب” وتطلب منه أن يذهب إليها، تتطور العلاقة بين هالة وعلي، وتطلب هالة من على أن يظل معها في البيت حتى تعود أمها.

-هبة تلتفي بصديقها الجديد الممثل “تامر فهمي” التي قد قامت بعمل لقاء معه من قبل، فيأتي “تامر” إلى “هبة” ويطلب منها أن تخرج معه ولكنها ترفض وترتبك عندما ترى “علي” زوج ابنة خالتها “هالة”.

-لمياء وشقيقتها ليلى يتجولوا في شوارع الإسكندرية ليلا، ويبحثون عن العمارة التي تسكن بها عمتهم، وعندما يصلوا يجلسوا مع عمتهم ويتحدثوا ثلاثتهم وتحاول لمياء وعمتها إقناع ليلى بالطلاق من “مجدي”، ولكنها ترفض بشدة.

-“طارق” في البنك ويتحدث مع صديقة جديدة له ويتفق معها أن يخرجا سويا، ثم يتحدث إلى زوجته “نهى” ليقول لها انه سيتأخر بسبب عمله، وبعد الإنتهاء من عمله يخرج مع صديقته.

-“كريمة” تلتفي تليفون من صديقة قديمة لها لتحاول إقناعها بالعودة لعملها القديم، ولكن “كريمة” ترفض وتكسر شريحة الهاتف، وتشتري شريحة جديدة.

-“مي” حالتها سيئة جدا، وكانت مع أصدقائها ندى وشريف في بيت ندى، يتحدث “هشام” إلى “شريف” ليطمئن على “مي”، “شريف” يوصل “مي” إلى البيت، وتذهب “كريمة” وتظل معها لتهتم بها وتحاول أن تتحدث معها لتخفف عنها وتقول لها أن “أحمد” كان يأتي ليسأل عليها كثيرا في غيابها، ومن ثم يأتي “أحمد” ليطرق الباب بشدة، “مي” تبكي وتطلب من “كريمة” أن تقول له أن يذهب.

-“عمرو” يلتقي بصديق قديم له ليحاول أن يصلح بينه وبين “جيلان” ولكن “عمرو” يتطأول عليه ويطرده.

-“هبة” تجلس مع “هالة وعلي” وتتحدث معهم عن شريف وصديقها الجديد الممثل، وتطلب منهم أن يساعدوها في الإختيار بينهم لأنها تشعر أن الإثنين معجبين بها.

وهكذا قدمنا لكم من خلال موقعنا “نجوم مصرية” ملخص الحلقة 43، وسنوافيكم بباقي الحلقات.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد