أحداث الحلقة 43 من مسلسل سابع جار

تدور أحداث المسلسل المصري “سابع جار” حول كثير من الأسر المصرية، وأكثر مايهتم به هذا المسلسل هو عرض العلاقات بين الجيران، الهدف من هذا المسلسل هو إثبات أنه مكان واحد وبالرغم من ذلك يحتوى على العديد من القصص والمشاكل المختلفة، ويعرض هذا المسلسل حصريا على قناة “سي بي سي” المصرية، وسوف نقدم لكم متابعينا متابعي “نجوم مصرية” الأحداث الخاصة بالحلقة 43، والتي تم عرضها مساء يوم الأحد 17 ديسمبر 2018.

مسلسل-سابع-جار-بحث-Go

تفاصيل أحداث الحلقة 43 من مسلسل “سابع جار”

أحداث الحلقة 43 من مسلسل سابع جار 1 18/12/2017 - 11:12 ص أحداث الحلقة 43 من مسلسل سابع جار 2 18/12/2017 - 11:12 ص

-تبدأ أحداث المسلسل بتلقي “لمياء” مكالمة هاتفية من “ميخالي” جارها بالسكن في عمارة الإسكندرية، لتعرف عن ماحل لشقتها من خلال “مجدي” زوج أختها”ليلى” والتي أخذ الشقة ليسكن بها، ولكنه قام بتأجير الشقة، فتسرع “لمياء” بالسفر إلى الإسكنرية مع أختها “ليلى” وتتفاجأ لميا بما فعله “مجدي” بالشقة، وتقوم مشادة كلامية بين ليلى وأختها لمياء بسبب ماحدث.

-هالة تجلس في البيت بمفردها فتتحدث إلى زوجها “علي” عبر “الواتس آب” وتطلب منه أن يذهب إليها، تتطور العلاقة بين هالة وعلي، وتطلب هالة من على أن يظل معها في البيت حتى تعود أمها.

-هبة تلتفي بصديقها الجديد الممثل “تامر فهمي” التي قد قامت بعمل لقاء معه من قبل، فيأتي “تامر” إلى “هبة” ويطلب منها أن تخرج معه ولكنها ترفض وترتبك عندما ترى “علي” زوج ابنة خالتها “هالة”.

-لمياء وشقيقتها ليلى يتجولوا في شوارع الإسكندرية ليلا، ويبحثون عن العمارة التي تسكن بها عمتهم، وعندما يصلوا يجلسوا مع عمتهم ويتحدثوا ثلاثتهم وتحاول لمياء وعمتها إقناع ليلى بالطلاق من “مجدي”، ولكنها ترفض بشدة.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.