أجور الفنانين في مسلسلات رمضان القادم أبرزهم عادل إمام

سوف نتعرف على أجور الفنانين في مسلسلات رمضان القادم، ويعلم جميعنا قيمة رمضان الدينية حيث أنه من أفضل شهور العام من أجل التعبد، والتقرب إلى الله، والتجمع الأسري الذي يكون ساعة الإفطار، وتستغل العديد من القنوات ذلك من أجل بث المسلسلات، حتى أن رمضان تحول إلى موسم من أجل المسلسلات الجديدة، والتي يتنافس عليها العديد من الفنانون، ولكن في تلك السنة سوف تكون المنافسة كبيرة جداً بين الفنانين من جهة بين نجاح المسلسلات، ومن جهة أخري بين الأجور التي سوف يتقاضونها.

أجور الفنانين

أجور الفنانين

و أعلى أجر في أجور الفنانين هو بالطبع للفنان الكبير والزعيم “عادل إمام”، حيث أنه سوف يتقاضى مبلغ 36 مليون جنيه مصري عن بطولته لمسلسل “مأمون وشركاه”، يأتي من بعده الفنان “محمود عبد العزيز”، وسوف يتقاضى مبلغ 28 مليون جنية عن مسلسل “رأس الغول”، والفنان الكبير “يحيى الفخراني” سوف يتقاضى مبلغ 26 مليون عن دوره في مسلسل “فتلة”.

و نتابع أجور الفنانين مع الفنان “محمد رمضان”، عن بطولته في مسلسل “الأسطورة”، وسوف يتقاضي رمضان مبلغ 23 مليون جنيه، وأعلى أجر لفنانة سوف يكون من نصيب الفنانة “نيلي كريم”، والتي سوف تتقاضي أجر 20 مليون جنيه، عن دورها في مسلسل “سقوط حر”،  و الفنانة “غادة عبد الرازق”، سوف تتقاضي مبلغ 18 مليون جنية عن دورها في مسلسل “الخانكة”، وسوف يتقايض “يوسف الشريف”، المبلغ ذاته عن دوره في مسلسل “القيصر”.

أما بالنسبة إلى الفنان “مصطفي شعبان”، سوف يتقاضى مبلغ 12 مليون جنية عن دوره في مسلسل “أبو البنات”، والملاحظ في أجور الفنانين ذلك العام هو الأرتفاع الكبير في الأجور، ولكن ما زال الزعيم عادل إمام متصدر الأجور حتى الآن.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. محمد يقول

    طيب اقول ايه اقول لا تعليق واسكت ولا اتكلم واقول حرام عليكم دا فى ناس مش لاقية حتى تتعالج مش تاكل ولا اقول لكم حسبى الله ونعم الوكيل