أجور الفنانين في “رمضان 2017” تثير ذهول الجميع وتحدث ضجة بمواقع التوصل الإجتماعي

أصبحنا في زمن تقاس فيه نجومية الفنان بما سيتقاضاه من أجر، ويعتمد الأجر على نسبة المشاهدات التي تحققها تلك الأعمال الفنية، وقد إتجه عدد كبير من الفنانين المصريين إلي الأعمال الدرامية، خاصة بعد الأجور الخيالية التي يتقاضاها الفنان خلال المسلسلات، ويتصارع الكثير من النجوم على الأعمال الدرامية خاصة في شهر رمضان الكريم، حيث يعتبر هذا الشهر موسما للأعمال الدرامية والمسلسلات، بالإضافة إلي صراع النجوم على المسلسلات الرمضانية، فهم أيضا يتبارون في التأكيد أن كل واحدا منهم هو الأعلى أجرا عن بقية زملائه، ويطلب من المنتج ألا يتساوي في الأجر مع بطلا أخر داخل المسلسل.

رمضان 2017

وبعد أن شهد “رمضان 2016” أجورا خيالية، خاصة لنجوم الصف الأول، الذين تنافسوا بشكل كبير لتحقيق لقب “الأعلى أجرا”، والذي حققه الزعيم “عادل إمام”، في مسلسله “مأمون وشركاه”، بعد أن تقاضي أجرا خياليا وصل إلي 40 مليون جنيه، وكان في المرتبة الثانية النجم “محمد رمضان”، والذي تقاضي 35 مليون جنيه، خلال مسلسله “الإسطورة” الأعلى مشاهدة في رمضان 2016، في الحقيقة أن أجور الفنانين في “رمضان 2017″، لم تختلف كثيرا عن الموسم السابق، ونقدم لكم من خلال موقعكم المتميز دائما “نجوم مصرية”، قائمة مفصلة بأجور الفنانين في رمضان 2017 القادم.

رمضان 2017 | الزعيم “عادل إمام”

عادل إمام
عادل إمام

بعد النجاح الذي حققه الفنان الكبير عادل إمام، في مسلسله “مأمون وشركاه” في رمضان 2016، وشاركه البطولة الفنانة “لبلبة”، والفنان “حسين فهمي”، ونخبة من النجوم الشابة، ينوي الزعيم دخول رمضان 2017 بمسلسل “عفاريت عدلي علام”، والذي تقاضي فيه عادل إمام 45 مليون جنيه، ليصبح أيضا هو الأعلى أجرا في رمضان 2017.

الفنان “محمد رمضان”

محمد رمضان
محمد رمضان

حقق محمد رمضان نجاحا منقطع النظير في رمضان 2016، وذلك بعد مشاركته بطولة مسلسل “الأسطورة”، وهو المسلسل الذي حقق أعلى نسبة مشاهدة بين مسلسلات رمضان 2016، ويشارك رمضان بمسلسل جديد في رمضان 2017، والمسلسل بعنوان “مرزوق وإيتو”، وبلغ أجر رمضان عن هذا العمل 38 مليون جنيه.

الفنانة “هيفاء وهبي”

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

تعد هيفاء هي الأعلى أجرا بين الفنانات، وعلى الرغم من خروجها من المنافسة الرمضانية 2017 لعدم إكتمال العمل، إلا أنها تعاقدت مع شركة “بلاك أند وايت”، على أجر وصل إلي 2 مليون دولار، أي مايعادل 35 مليون جنيه مصري.

“يسرا” و”ياسمين عبدالعزيز” و”دنيا سمير غانم”

يسرا
يسرا

تتراوح أجور الفنانات في  “يسرا” و”ياسمين عبد العزيز” ودنيا سمير غانم”، خلال رمضان 2017 بين 15 و20 مليون جنيه، ورفع الفنان يوسف الشريف أجره ليصل إلي 16 مليون جنيه، وذلك خلال مسلسل “كفر دلهاب”، ووصل أجر “عمرو يوسف” إلي 13 مليون جنيه، في مسلسله الجديد “نقطة ومن أول السطر.

“خالد الصاوي” و”أمير كرارة”

خالد الصاوي
خالد الصاوي

وصل أجر الفنان خالد الصاوي في رمضان 2017 إلي 10 مليون جنيه، وذلك عن دوره في المسلسل الجديد “فوبيا”، كما إرتفع أجر الفنان “أمير كرارة” إلي 10 مليون جنيه، في مسلسله “الكلابش”، وكان أمير قد تقاضي 8 ملايين جنيه، خلال مسلسله “الطبال”، في رمضان 2017.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.