التخطي إلى المحتوى
تصريحات جريئة للفنانة سما المصري اليوم فى برنامج شيخ الحارة
بعد تعاقدها على برنامج دينى برمضان.. سما المصرى: هاجيب ناس تشرح صحيح الدين

أثارت الفنانة سما المصرى ضجة بحلقتها اليوم فى برنامج شيخ الحارة والذى تذيعه بسمة وهبة بعد نزول برومو مشوق جد للحلقة والتى صرحت فيها سما المصرى عدة تصريحات اهمها انه تم حبسها لمدة 3ايام وتم خروجها فى اليوم الرابع وعند سؤالها عن وضع الحبس قالت انه “لذيذ” بكل بساطة وصرحت ايضا انه تم تأجيل برنامجها الدينى لفترة لاحقة وذلك بسبب البرومو الذى قدمته بسمة وهبة عن سما المصرى وبرنامجها.

 

وانه قد تم التأجيل بسبب ارتدائها للحجاب لأنها يجب ان تقدمه مرتدية للحجاب ووضحت انها معقدة من ارتداء الحجاب لأنه كان يفرض عليها فى بلدها الشرقية وترتديه بالقوة. وسألها شيخ الحارة عن زواجها العرفى وانها تزوجت مرة واحدة شرعى وعدد لا حصر له من المرات زواجآ عرفيآ ووضحت انها عندما تزوجت مرة واحدة فأصبحت على حد تعبيرها خائفة من الرجال فلذلك تتزوج عرفى.

 

ووضحت انها خرجت من الكلية وكذبت على اهلها بأنها تدرس فى الجامعة ولكنها تعمل فى فرن اولا ثم اشتغلت فى فندق ثم فى شركة سياحة . واتهمت النائب البرلمانى إلهامى عجينة الذى وبخها وطلب منها ان تحتشم فى ملابسها بأنه هو الذى يحتاج للاحتشام لطلبه من الناس ان يقومو بالكشف على عذرية بناتهم وتسأله هل كشفت انت على عذرية بناتك ؟ وأضافت سما ايضا انها تتمن ان تتزوج عمرو اديب الاعلامى المشهور معللة انه شيك ولبق وذو شخصية لطيفة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.