تصريحات جريئة للفنانة سما المصري اليوم في برنامج شيخ الحارة

أثارت الفنانة سما المصرى ضجة بحلقتها اليوم في برنامج شيخ الحارة والذي تذيعه بسمة وهبة بعد نزول برومو مشوق جد للحلقة والتي صرحت فيها سما المصري عدة تصريحات اهمها انه تم حبسها لمدة 3ايام وتم خروجها في اليوم الرابع وعند سؤالها عن وضع الحبس قالت انه “لذيذ” بكل بساطة وصرحت أيضاً انه تم تأجيل برنامجها الدينى لفترة لاحقة وذلك بسبب البرومو الذي قدمته بسمة وهبة عن سما المصري وبرنامجها.

بعد تعاقدها على برنامج دينى برمضان.. سما المصرى: هاجيب ناس تشرح صحيح الدين

 

وانه قد تم التأجيل بسبب ارتدائها للحجاب لأنها يجب أن تقدمه مرتدية للحجاب ووضحت انها معقدة من ارتداء الحجاب لأنه كان يفرض عليها في بلدها الشرقية وترتديه بالقوة. وسألها شيخ الحارة عن زواجها العرفي وانها تزوجت مرة واحدة شرعى وعدد لا حصر له من المرات زواجآ عرفيآ ووضحت انها عندما تزوجت مرة واحدة فأصبحت على حد تعبيرها خائفة من الرجال فلذلك تتزوج عرفى.

 

ووضحت انها خرجت من الكلية وكذبت على اهلها بأنها تدرس في الجامعة ولكنها تعمل في فرن أولا ثم اشتغلت في فندق ثم في شركة سياحة. واتهمت النائب البرلمانى إلهامى عجينة الذي وبخها وطلب منها أن تحتشم في ملابسها بأنه هو الذي يحتاج للاحتشام لطلبه من الناس أن يقومو بالكشف على عذرية بناتهم وتسأله هل كشفت انت على عذرية بناتك؟ وأضافت سما أيضاً انها تتمن أن تتزوج عمرو اديب الاعلامى المشهور معللة انه شيك ولبق وذو شخصية لطيفة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد