أب يقتل طفليه “نور” و”مازن” بإلقائهما في مياه نهر النيل -ماتا غرقا- في بنها محافظة القليوبية والسبب أغرب ما يمكن

شهدت مدينة بنها بمحافظة القليوبية حادث مأساوي لا يتخيله إنسان عاقل، وبالتحديد في قرية “ميت عاصم”، حيث تجرد أب من أبسط مشاعر الأبوة والإنسانية ليقتل طفليه بيده، بعد أن ألقاهما في مياه نهر النيل، ليفارقا الحياة دون أي ذنب، وتشاء العناية الإلاهية أن يعيش الأب ليتذوق مرارة فقدانهما طوال حياته، ولكن دافعه لفعل ذلك هو أغرب ما في الأمر.

أب يغرق طفليه في نهر النيل -أرشيفية-

ماتت الطفلة “نور حسام” التي لم تبلغ من العمر سوا 5 سنوات، ومات أخوها “مازن” الأصغر منها سنا والذي لا يتعدى عمره السنتين، وذلك بسبب أب لا يعرف للإنسانية معنى، فمهما كانت الظروف أو الأسباب لا يمكن أن يفعل الإنسان بأطفاله هكذا، فما الدافع الذي جعله يقتل طفيله.

السبب الذي جعل الأب يقتل طفليه

تلقى اللواء أنور سعيد -مدير أمن القليوبية- إخطارا بتلقي مركز بنها بلاغا من مستشفى بنها الجامعي، البلاغ يفيد بوصول جثتين للطفلة “نور” وأخوها “مازن” نتيجة غرقهما في مياه النيل بسبب والدهما.

وكشفت التحريات التي أجرتها النيابة بقيام الأب بإلقاء طفليه في مياه نهر النيل والدافع غريب للغاية، حيث ألقى الأب طفليه بعد أن طلبت منه زوجته مبلغ من المال من أجل شراء ملابس العيد، كما أن الأب ألقى بنفسه هو الآخر في مياه النيل، وحاول أهل القرية إنقاذهم جميعا، فتمكنوا من إنقاذ الأب ولكن الطفلين ماتا غرقا.

كما كشفت التحريات عن معاناة الأب من مرض نفسي، ويتلقى العلاج في مستشفى الخانكة منذ 3 أشهر، وأضافت التحريات أن الأب سبق وألقى الطفلين في ترعة “الفلفلة” بقرية “ميت عاصم” ولكن أصحاب القرية أنقذوا الطفلين، وتم تحرير محضر بالحادثة في إنتظار تحقيقات النيابة.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

2 تعليقات
  1. فاعل خير يقول

    حسبي الله و نعم الوكيل أنا جاره بتكتبوا معلومات غلط الرجل جايب لولاده هدوم و مش مخليهم عايزين حاجة

  2. خالد الزعيري يقول

    انتذعت الرحمه في زمننا