أب يقتل ابنه بالرصاص في الشارع أمام والدته أثناء ذهابه معها إلى الطبيب

في واقعة مؤسفة للغاية قام أب بإطلاق النار على ابنه في الشارع أمام أعين والدته في محافظة أسيوط أثناء ذهابه معها إلى الطبيب بسبب وجود خلافات بينهما.

وتلقى اللواء عاطف قليعي مدير أمن اسيوط إخطارا من اللواء أسعد الذكير مدير المباحث الجنائية بوقوع حالة قتل في شارع السلام التابع لمركز منفلوط بمحافظة أسيوط.

وقد تبين أن القاتل هو والد القتيل، حيث أن الأب يعمل فلاح وقد نشبت بينه وبين ابنه مشاجرات وخلافات سابقة الأمر الذي أدى إلى تفاقهم الأزمة بينهم مما جعل الأب يطلق النار على ابنه أمام أعين والدته وذلك أثناء ذهاب الضحية برفقة والدته إلى الطبيب للكشف على شقيقه الصغير.

أب يقتل ابنه بالرصاص في الشارع أمام والدته أثناء ذهابه معها إلى الطبيب.
أب يقتل ابنه بالرصاص في الشارع أمام والدته أثناء ذهابه معها إلى الطبيب.

وانتقلت الشرطة إلى مسرح الجريمة وتم نقل القتيل إلى المستشفى المركزي من أجل تشريح الجثة، كما أصدرت أوامر بالقبض على الأب حيث أنه هرب بعد ارتكابه الجريمة وجاري عمل محضر بالواقعة.

أب يقتل ابنه بالرصاص في الشارع أمام والدته أثناء ذهابه معها إلى الطبيب 1
أب يقتل ابنه بالرصاص في الشارع أمام والدته أثناء ذهابه معها إلى الطبيب 1

الجدير بالذكر أن الجرائم الأسرية ارتفعت في السنوات الأخيرة ويرجع ذلك لأسباب كثيرة أولها الغلاء المتفشي في البلاد حيث أن أجريت بعض الدراسات من جانب خبراء علم النفس والذين أكدوا أن السبب الرئيسي يرجع إلي الإنفلات الأخلاقي والأمني في الدولة بجانب تراجع الترابط الإجتماعي بين أفراد الأسرة مما يؤدي في النهاية إلى انتشار معدل الجرائم الأسرية في مصر والعالم العربي.



عرض التعليقات (3)