أب يضع السم لطفليه داخل طعام السحور بمحافظة الجيزة بسبب خلافاً مع زوجته

توفيت طفلة العمر ثلاثة عشر عاماً وشقيقها البالغ من العمر تسعة أعوام اثر تناولها لوجبة سحور حيث اتضح من خلال التحريات الأولية أن الفتاة تناولت طعاماً مسمماً كما كشف تحريات الشرطة أيضا أن والد الطفلة هو الذي قام بوضع السم في طعام السحور كي يقتل نفسه وأطفاله معاً إلا انب السم لم يؤثر إلا في الطفلين فقط.

صورة ارشيفية

 
هذا وقد قامت مباحث الجيزة بالقبض على المتهم وأشار من خلال التحقيقات إلى انه اقدم على فعلته بسبب خلافاً وقع بينه وبين زوجته مما اسفر عن تركها لمنزل الزوجية وفشلت محاولات لأقناعها بالعودة الأمر الذي دفعه إلى التخلص من حياته هو وأطفاله معاً وذلك عن طريق وضع السم في وجبة السحور حيث تناول الطعام هو وطفليه حيث وجدهما جثتين هامدتين في الصباح بينما هو أصيب بحالة تسمم بسيط ونجحت محاولات إنقاذه بالمستشفي. وتم التحفظ على المتهم وأخطار النيابة العامة لاستكمال التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية المتبعة.

 
تجدر الإشارة إلى انه في الآونة الأخيرة انتشرت حالات الانتحار في مصر بشكل مفزع الا أن الأمر مختلف تماماً في هذه الحالة حيث أن الحالات التي تم تداولها إعلاميا كانت بسبب الأمور الاقتصادية بينما وجه الاختلاف هنا انه بسبب الخلافات الزوجية كما أن هذه الحالة تعد فريدة من نوعها حيث أن الأب سولت له نفسه قتل أطفاله معه.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.