أب يتخلص من رضيعه صاحب الـ 40 يومًا، ويضع له مبيد حشرات في فمه

كثرت العديد من الجرائم على مختلف الأشكال في الأونة الأخيرة، وقد شهدت محافظة الأسكندرية، وتتحديدًا منطقة العامرية، واحدة من أبشع الجرائم التي ترتكب في حق الأطفال، خاصًة الأطفال الرضع.

أب يتخلص من رضيعه صاحب الـ 40 يومًا، ويضع له مبيد حشرات في فمه 1 7/10/2015 - 10:19 م

تفاصيل الواقعة تبدأ عندما تجرد أب من مشاعر الأبوة والإنسانية، وقام بقتل نجله صاحب الـ 40 يومًا، وقام بتهشيم رأس الرضيع بألة حادة، مما أحدث به إصابات بالغة وكسر في الجمجمة، وقام بوضع المبيد الحشرى داخل فم الطفل.

يأتى ذلك بعد أن شك الزوج في نسب الطفل إليه، خاصًة أن زوجته كانت على علاقة غير شريعة قبل زواجهم به.

و قد أخطرت مستشفى العامرية، قسم شرطة العامرية ثان بالواقعة، وأفادت بوصول الطفل إلى المستشفى ووجود إصابات في الجمجمة، وقد توفي قبل الوصول إلى المستشفى.

و في قسم الشرطة وبتوجيه سؤال لوالدة الطفل، وتدعى نسمة، وتبلغ 20 عامًا، قالت أنها تركت طفلها الرضيع مع زوجها في الشقة، لحين عودتها من زيارة إحدى جارتها، وعند عودتها من المنزل فوجئت بما أصاب الطفل.

و أكدت تحريات ضباط مباحث قسم العامرية، أن المدعو محمد، والبالغ من العمر 25 عامًا، والد الطفل، قام بالتعدى والضرب على الطفل وإحداث إصابات بالغة وكسر في الجمجمة، ووضع داخل فمه مبيد حشرى.

و بعد القبض عليه إهترف بما هو منسوب إليه، وأكد أنه تخلص من الطفل بسبب وجود علاقات غير شريعة بينه وبين زوجته قبل الزواج الرسمى، وقد حملت زوجته في هذا الطفل سفاحًا من قبل الزواج.

تحرر المحضر اللازم للواقعة، وجارى عرض المتهم على النيابة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.