أبو حفيظة يتعرض لموقف محرج.. تعرف على التفاصيل

تعرض الفنان ومقدم برنامج أسعد الله مسائكم، أكرم حسني، لموقف محرج، أثناء فترة الجامعة سرده في أثناء ظهوره في برنامج SNL بالعربي.

أبو حفيظة يتعرض لموقف محرج.. تعرف على التفاصيل

وقال حسني، الشهير بشخصية “أبو حفيظة” التي يعتاد تقديمها عبر برنامج أسعد الله مسائكم، إن هذا الموقف المحرج أدى إلى طرده من عزاء صديق والده، موضحا أن والده طلب منه حضور عزاء صديقه، وأصر عليه أن يذهب إلى العزاء وحده لأداء واجب العزاء.

وأضاف أبو حفيظة أنه ارتدى البدلة وذهب إلى عنوان العزاء وحين وصل إلى الوحدة السكنية حيث كان يسكن المتوفي استمع إلى صوت القرآن، وصعد إلى الدور الرابع – حسب وصف والده للعنوان – لكنه تفاجئ بحفلة تنكرية، وحين سأل عن مكان العزاء عرف أنه في الدور الثالث.

وذكر أن من حظه العثر أن جلس بالقرب من السلم، وكان يرى أشخاصا يصعدون إلى الحفلة التنكرية مرتدين شخصيات كرتونية مثل سبايدر مان وباربي وغيرها، فلم يتمالك نفسه من الضحك في العزاء، الأمر الذي أدى إلى أن طرده والد المتوفي من العزاء.

واختتم أكرم حسني الموقف قائلا إنه من هذه اللحظة لم يذهب لأي عزاء.

يذكر أن برنامج SNL بالعربي، من إخراج عمرو سلامة، وتأليف جورج عزمي ومحمود الفار، وطاقم العمل: شادي ألفونس وخالد منصور (سبق لهما العمل مع باسم يوسف في برنامج البرنامج)، محمود الليثي، نور قدري، نانسي صالح، أحمد سلطان، علوي الحسيني.

والبرنامج هو النسخة العربية من البرنامج الأمريكي الشهير “Saturday Night Live”، ويذاع كل يوم سبت على قناة “أون أي”.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.