أبو الفتوح: مساحة السياسة عند مبارك أكبر من السيسي.. والأخير بلا إيجابيات

هاجم الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، رئيس حزب مصر القوية، الرئيس عبد الفتاح السيسي، واصفا إياه بأنه أسس جمهورية الخوف، مشددا على أن الرئيس السيسي ليس له أية إيجابيات ذات قيمة منذ توليه الرئاسة، بحسب قوله.

أبو الفتوح: مساحة السياسة عند مبارك أكبر من السيسي.. والأخير بلا إيجابيات 1 19/11/2015 - 7:34 م

وقال أبو الفتوح، في حواره ببرنامج بتوقيت مصر، المذاع على فضائية بي بي سي، إن الإعلام المصري يتعمد منع ظهوره، ومنع المعارضين للنظام الحالي من التحدث، مقارنا بين المساحة السياسية إبان حكم الرئيس الأسبق حسني مبارك، والرئيس السيسي، بأن الأولى كانت أوسع من نظيرتها.

وشدد على أنه على جماعة الإخوان المسلمين وشباب التيارات الإسلامية الآخرى الابتعاد عن العمل السياسي والحزبي، والتركيز على الدعوة فقط، خاصة وأن القيادات الكبرى بالإخوان تحب الزعامة ولا تبحث إلا عنها.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of دكتور ماجد
    دكتور ماجد يقول

    مين عبد المنعم أبو الفتوح دا ؟ واشمعنا دلواتى بينافق مبارك وهو في بداية الثورة المسروقه قال في مبارك ما قاله عمر في الخمر ؟ !
    نفسنا نبطل تملق وقفز على أكتاف البسطاء
    والرئيس السيسي ليس أمثالك من يقيمون أدائه السياسي – وكنت فين انا يافلاح كفر الهنادوة ومصر بتتحرق وأنت تقف تبارك أعمال العنف وتتوعد الثوار الأحرار الشرفاء وتخلط الأوراق ونتهى بك لمطاف تلمسا لمسح الخوخ لأي خروف أن تنصب نفسك مدافعا عن الرئيس اللص المسجون ببدلته الحمراء هو والاربعين حرامي انتظارا لحكم الاعدام –