أبوها رفض استلامها.. وزيرة التضامن الاجتماعي توجه بإنقاذ فتاة جامعية من شوارع محافظة البحر الأحمر

تحرص الحكومة المصرية على تقديم العديد من الخدمات المتنوعة التي يحتاجها المواطنين، والعمل على توفير حياة كريمة لهم، وفي هذا الإطار فقد وجهت وزيرة التضامن الاجتماعي ” نيفين القباج”، فريق التدخل السريع المركزي بإنقاذ فتاة عشرينية جامعية تفترش الرصيف بأحد شوارع في محافظة البحر الأحمر.

أبوها رفض استلامها.. وزيرة التضامن الاجتماعي توجه بإنقاذ فتاة جامعية من شوارع محافظة البحر الأحمر 3 19/9/2021 - 8:37 م

أبوها رفض استلامها.. وزيرة التضامن الاجتماعي توجه بإنقاذ فتاة جامعية من شوارع محافظة البحر الأحمر 1 19/9/2021 - 8:37 م

فريق التدخل السريع المحلي في محافظة البحر الأحمر يتعرف على الفتاة

وقد أصدر مجلس الوزراء بيانا له عبر الحساب الرسمي له على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، ذكر فيه أن فريق التدخل السريع المحلي في محافظة البحر الأحمر تعامل على الفور مع الفتاة، وأجرى دراسة حالة لها وتبين إنها تدعى “ريهام . ر. ح”، وتبلغ من العمر ٢٤ عاما، وهي طالبة جامعية.

وأوضح مجلس الوزراء، أن الفتاة تركت منزل أسرتها وتعاني من “الاضطرابات النفسية”، وتفضل التواجد على أرصفة الشوارع في محافظة البحر الأحمر، لافتًا إلى أن فريق التدخل السريع المحلي فام بتحرير محضر شرطة يحمل رقم “٤٧٩١” لإثبات الواقعة، وتواصل الفريق مع والدها والذى رفض استلامها، كما عرض التقرير الخاص بالفتاة على النيابة العامة لإيداعها بإحدى المستشفيات الخاصة بالصحة النفسية لتوقيع الكشف الطبي عليها، وتأكد من التقرير الطبي أنها مدركة وواعية للزمان والمكان.

أبوها رفض استلامها.. وزيرة التضامن الاجتماعي توجه بإنقاذ فتاة جامعية من شوارع محافظة البحر الأحمر 2 19/9/2021 - 8:37 م

إيداع الفتاة بدار معانا لإنقاذ انسان بالهرم

وقررت النيابة العامة بالمحضر رقم “٤٧٩١ لسنة ٢٠٢١ ادارى” بناء على ما سبق أن يتم إيداع الفتاة بإحدى دور الرعاية الاجتماعية المناسبة لحالتها، كما نسق “فريق التدخل السريع المركزي” لإيداعها بدار معانا لإنقاذ انسان بالهرم، وذلك بالتعاون مع فريق التدخل السريع المحلي لتتلقى كل أوجه الرعاية الاجتماعية والصحية والنفسية.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.