أبوتريكة لن يحضر جنازة والده ويسافر إلى السعودية

تعرض النجم المصري الكبير محمد أبوتريكة للعديد من الضغوط خلال الساعات القليلة الماضية، من أجل العدول عن فكرة العودة إلى مصر من أجل حضور جنازة والده الذي توفي اليوم، وذلك من خلال عدد كبير من المقربين للنجم المصري المحبوب، وعلى رأسهم جميع أفراد عائلتة خوفاً عليه من القبض عليه بعد العودة إلى مصر.

أبوتريكة

وقد إضطر النجم المصري المحبوب للرضوخ إلى كل تلك الضعوط التي تعرض لها، ولن يعود إلى مصر من أجل حضور جنازة والده، وقد إتخذ قرار بالسفر إلى المملكة العربية السعودية، من أجل أداة فريضة العمرة لوالده الراحل، بالرغم من أنه كان قد إتخذ قرار العودة إلى مصر في الساعات القليلة الماضية.

والجدير بالذكر أن إسم النجم الكبير محمد أبوتريكة مدرج على قائمة ترقب الوصول في مصر، بسبب بعض القضايا التي تخص تمويل جماعة الأخوان المسلمين في مصر، وهو ما أدي إلى التخوف الكبير من فكرة عودتة إلى مصر، والتي قد تؤدي إلى القبض عليه فور وصوله إلى المطار، وفي تلك الحالة لن يستطيع حضور الجنازة أيضاً.

وقد أكد المتواجدين مع الماجيكو، أنه دخل في نوبة بكاء كبيرة جداً بعد أن سمع خبر وفاة والده، خاصة وأنه لم يأتي إلى مصر منذ فترة ولم يري والده الذي توفي اليوم، وكل هذا جعل الأمر في غاية الصعوبة على النجم الكبير الذي تعرض للعديد من المشاكل في الفترة الماضية.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.