بالصور | أبن المعتمر الذي عاد له بصره في الحرم المكي، يكشف سر إعادة بصر والده ويروي القصة كاملة

أنتشر فيديو منذ أيام لمعتمر مصري عاد إليه بصره أثناء تواجده بالمسجد الحرام بمكة المكرمة، عندما كان يقوم بالصلاة والذي تسبب في الكثير من الجدل حول عودة بصره مرة أخرى.

المعتمر الذي عاد له بصره

انتشار خبر المعتمر المصري اللص

وقد انتشر خبر على بعض المواقع السعودية، بعد ذلك أنه نصاب ولص وقد قام بسرقة المعتمرين أثناء الاحتفال به واحتضانه من فرحتهم بعودة بصره وتم القبض عليه، ولكن لم يسكت ابن المعتمر المصري وقام بإرسال رسالة عبر مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك يكشف حقيقة ما حدث لوالده.

يكشف أبن المعتمر المصري سر هذا الفيديو والقصة كاملة كالاتي:

في البداية حدث لوالدي جلطه في عينه اليسرى فقد بها الرؤية وعند ذهابه كثيراً للأطباء أخبروه أنه لا يوجد امل في شفاء عينه اليسرى، وذهبنا إلى السعودية لإداء مناسك العمرة في مكة المكرمة وعند قيام والدي بصلاة العصر داخل الحرم المكي لاحظت أنه أطال في السجدة الأخيرة.

المعتمر الذي عاد له بصره
المعتمر الذي عاد له بصره

ثم فجأة صرخ بعد انتهاء من الصلاة وقال “أشكرك يا رب الحمد لله بصري رجع وبشوف “، وقام بعض المصلين الألتفاف حوله، ثم قام أمن المسجد الحرم بالسيطرة على الموقف من أجل حماية المعتمرين وخصوصيتهم.

المعتمر الذي عاد له بصره

 أبن المعتمر الذي تم تصويره يكشف سر تصوير وانتشار الفيديو

ولكن قام شخص منه لله قام بتصوير الموقف بالفيديو، ونشره بالكذب بأنه كفيف عاد بصره في المسجد الحرام ولكن هذه هي الحقيقة التي قولتها سابقاً، وقام واحد آخر بنشر خبر يقول أن والدي لص ونصاب وقام بعمل تمثلية على باقي المعتمرين لسرقتهم.

المعتمر الذي عاد له بصره

ذهاب أبن المعتمر لقسم الشرطة لشرح ما حدث

ثم أستكمل حديثه أبن المعتمر المصري، قائلاً ” ثم ذهبت إلى مركز شرطة الحرم المكي في أول يوم من رمضان، وقد قابلت رئيس الشرطة بكل سهوله، وكان له خلفية على موقف والدي بالكامل وبما حدث بالتفصيل، وتقبل مني شرح الموقف كاملاً وتوضيح الحقيقة كاملة.

من مواضيع الكاتب أكثر شهرة

  • بالفيديو | معجزة غريبة تحدث في كوريا، وهي انشقاق البحر، لن تتخيل ما ستراه في الفيديو
  • بالفيديو | شركة مسكونة بالأشباح، شاهد ماذا فعلت في الشركة أثناء غياب الموظفين، شيء لا يصدقه عقل
  • للرجال فقط | مشروب منزلي من مواد طبيعية، بديل “الفياجرا” وليس له آثار جانبية لمرضى القلب والضغط

تصريح من أمن المسجد الحرام حول القبض عليه

ويذكر أن الناطق الرسمي لشرطة أمن المسجد الحرام صرح بأن كل ما تم نشره عبر وسائل التواصل الاجتماعي الفيس بوك عن الرجل المعتمر أنه أدعى بعودة بصره في غرض سرقة المعتمرين، ليس لها أساس من الصحة ولم يتم القبض عليه، بحسب ما نشرته صحيفة المدينة.

 صورة من كلام أبن المعتمر على حسابه الخاص  hecEpzl