أبرز ما قاله المشاهير عن وفاة ميرنا المهندس

أبدى العديد من المشاهير الأسى والحزن على وفاة الفنانة المصرية الشابة ميرنا المهندس بعد صراعها الطويل مع مرض سرطان القولون الذي تسبب في وفاتها أمس الأربعاء عن عمر يناهز السابعة والثلاثين عامًا.

أبرز ما قاله المشاهير عن وفاة ميرنا المهندس

وانصبّت تعليقات المشاهير بالدعوة لها بالرحمة والغفران على حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي على الإنترنت سواء كانت (فيسبوك)، أو (تويتر)، أو (انستجرام)، ومن أبرز تلك التعليقات:
ة رانيا محمود ياسين: “ان لله وإنا إليه راجعون.. وداعاً ميرنا المهندس.. الله يرحمك ويجعل مثواكي الجنة”.
ياسمين كساب: “البقاء لله في صديقة عمري ميرنا المهندس.. اللهم اغفر لها وارحمها فإنك انت الغفور الرحيم”.
هبة عبدالغني عبر صفحتها على موقع “انستجرام”: “أرجوكم الدعاء لها بالرحمة والمغفرة”.
رولا اثير عبر صفحتها: “لا اله الا الله.. ربنا يرحمك ياميرنا يارب العالمين، قليي وجعني عليكي، بسبس ماتغليش على اللي خلقنا”
رباب طارق عبر صفحتها بموقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”: “لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم.. البقاء لله.. ربنا يرحمك ياميرنا يارب ويسكنك فسيح جناتك انتي وكل امواتنا”.
شرين الطحان عن حزنها عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” قائلة: “الله يرحمك ياميرنا ويتغمد روحك في الجنة”.
ومدربة الأسود انوسة كوتا على صفحتها: “انا مش مصدقة.. البقاء لله”.
نادية العراقية عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”: “قعدنا في غرفة واحدة في مارينا.. كنا بنصور مسلسل رقية ومحبة.. ماتت في عز شبابها لكن ماتغلاش عليزاللي خلقنا كلنا.. ربنا يرحمها.. اللهم احسن ختامنا”.

ونقلًا عن وكالة أنباء الشرق الأوسط قال الفنان سامح الصريطي، عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية، إن ميرنا المهندس توفيت في المركز الطبي العالمي، وكانت تعاني من مشاكل في النخاع الشوكي فضلا عن اصابتها بنزيف في الرئة، بعدما دخلت مستشفى المركز الطبي العالمي منذ عدة أيام وهي في حالة حرجة حيث كانت تعاني من نقص في صفائح الدم البيضاء.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. محمد أسعد يقول

    ان لله وان اليه راجعون كانت ممثلة جميلة بالنسبة الي وكانت توحي بدورها في افلامها وكانت دائماا صادقة في نظراتها. انا احد المواطنين المصريين واحد من المعجبين بها ربنا يسكنها جناته ويحرمها برحمته ويرحمنا جميعاا.