“آية القاطنة بالعاشر من رمضان”.. مفاجأة جديدة تُكشف بظهور “محمد” خطيب “آية”

لازالت “آية القاطنة بالعاشر من رمضان” تشغل بال المتابعين على الفيس بوك فبعد أن احتفل المتابعون بالتوصل إلى آية التي اكتشفت فتاة تدعى “حسناء” بأن خطيبها يجهز لمكيدة لها مع أخرى تدعى “ريهام” بالصدفة أثناء جلوسهم في سيارة الميكروباص خلفها وقامت بنشر تفاصيل ما حدث على حسابها على الفيس بوك تحذر آية من أن خطيبها سيقوم بأخذ مبلغ مالي منها يقدر ب 15 ألف جنيه والشبكة أيضا.

"آية القاطنة بالعاشر من رمضان".. مفاجأة جديدة تُكشف بظهور "محمد" خطيب "آية" 4 18/8/2017 - 7:27 م

مفاجأة تحدث بظهور “محمد” خطيب آية

وبعد أن قام آلاف المتابعين بمشاركة المنشور قامت فتاة تدعى “آية” بالتعليق على الأمر وقالت أنها هى الفتاة المستهدفة ولكن بعد أن احتفل المتابعون للحدث بأنهم قد وجودها ظهر ما قلب الحدث رأسا على عقب، قامت حسناء مرة أخري بنشر رسائل من “محمد” الذي قال أنه خطيب “آية” وقال أنه قد تضرر من المنشور بأن خطيبته “آية” قد تركته بسبب المنشور وسأل ” حسناء” هل هو الذي قد رأته مع ريهام فأجابت بالنفي.

https://www.facebook.com/Hasnaa.mm/posts/1123614527768681

"آية القاطنة بالعاشر من رمضان".. مفاجأة جديدة تُكشف بظهور "محمد" خطيب "آية" 1 18/8/2017 - 7:27 م"آية القاطنة بالعاشر من رمضان".. مفاجأة جديدة تُكشف بظهور "محمد" خطيب "آية" 2 18/8/2017 - 7:27 م
وعلى الفور اتهم الكثير من المتابعين “آية” بأنها قد خدعتهم مقابل الشهرة ولكنها ردت على ذلك فقالت أن كل شي كان غريبا وليست طالبة لشهرة وأنها هى وخطيبها ينطبق عليهم ما حدث فهى تسكن العاشر من رمضان وهو من مدينة طنطا وبينهم خلاف وتقوم بعمل جمعية فكان كل شئ غريب ولن يكن الأمر صدفة لهذه الدرجة.
"آية القاطنة بالعاشر من رمضان".. مفاجأة جديدة تُكشف بظهور "محمد" خطيب "آية" 3 18/8/2017 - 7:27 متعرف على القصة من البداية “آية القاطنة بالعاشر من رمضان” من هنا

ولازال البحث جاريا عن “آية القاطنة بالعاشر من رمضان” الحقيقية من الذين يتابعون الحدث من بدايته.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.