آمال ماهر تكشف سر اختفائها في تغريدة على تويتر

نشرت الفنانة آمال ماهر منذ قليل تغريدة على موقع التواصل الإجتماعي الشهير “تويتر” لكي تطمن جمهورها، وقالت الفنانة آمال ماهر خلال التويتة: “وحشتوني بطمنكوا عليّا أنا كويسة وبخير الحمد لله.. اختفاء إيه اللي بتقولوا عليه”، في الحقيقة هذا الخر بدلا من أن يطمن الجمهور لا بالعكس زاد التوتر والقلق لدى جمهور الفنانة آمال ماهر ولكي يطمئن الجمهور بصفة أساسية طلبو من الفنانة آمال ماهر أن تقوم بتسجيل صوتي لمدة قصيرة أو فيديو لزيادة التأكيد انها هي بشخصها وانه لم يتم إختراق حسابها الشخصي على تويتر.

آمال ماهر تكشف سر اختفائها في تغريدة علي تويتر

آمال ماهر تكشف سر اختفائها في تغريدة على تويتر 1 22/10/2018 - 8:47 م
وكما قلنا في المقالة السابقة عن إختفاء آمال ماهر بعد إقتحام منزلها أن أغلب الأشخاص يزعمون أن المسؤول عن إختفاء الفنانة آمال ماهر هو سيادة المستشار السعودي تركي آل الشيخ ليتوجه الإتهام من قبل رواد مواقع التواصل الأجتماعي على فيسبوك وتويتر، كما وعبر معتز الإمام، عن خوفه من أن تكون السلطات السعودية قد اغتالتها: “هيعملوا في امال ماهر زي ما عملوا في #خاشقجي ولا ايه “.

وإلي الآن بالفعل بعد أن نشرت الفنانة آمال ماهر منذ قليلا التويتة لكي تطمن جمهورها إلي أنها لم تنشر على فيسبوك وأنستجرام وهذا ما سبب قلق وتوتر أكثر عند الجمهور وإلي الآن لم نحصل على أخبار جديد في هذا الموضوع ولكن سوف نبلغ حضراتكم بالجديد فور صدور قرار قوي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.