آخر ما كانت تفعله هند موسى قبل وفاتها أثناء عودتها من مهرجان الجونة


كيف ماتت الصحفية هند موسى بعد تغطيتها مهرجان الجونة؟ لم تكن تعلم هند موسى، رئيس قسم الفن بموقع “التحرير”، أن آخر تغطية لها هي مهرجان الجونة السينمائي، فذهبت بصحبة زميلتها منى الموجي، نائب رئيس قسم الفن في موقع “مصراوي”، إلى عملهما في الجونة وأثناء العودة عادت منى وماتت هند موسى.

التحقيقات تكشف عن أسباب وفاة هند موسى

وجه المستشار محمد الفيشاوي، رئيس النيابة الجزئية، تهمتى القتل الخطأ والتسبب في إصابة الركاب برفقته، وأصدر قراره بانتداب مهندس فني من المرور من أجل فحص السيارتين محل الواقعة.

وأظهرت التحقيقات أن سائق السيارة الملاكي المتهم كان يسير بسيارته في منتصف الطريق، وذلك بعيدًا عن الحارة المخصصة له للسير في طريق السخنة – الزعفرانة، وعلى الرغم من أنه طريق واحد تسير عليه السيارات ذهابًا وإيابًا ظل يسير وبسبب عدم وجود حواجز تفصل الحارتين الذاهبة والعائدة أدى ذلك لاصطدام مروع بسيارة نقل من ناحية الشمال التي تقابل طريقه المخصص له.

شهود العيان يكشفون تفاصيل حادث هند موسى

وقال شهود عيان إن ما حدث هو خطأ من سائق السيارة الملاكي الذي كان يقل هند موسى حيث سار في منتصف الطريق وهو يعلم أنه لا توجد أي حواجز مع الطريق العائد فاصطدم بسيارة نقل أثناء خروجه من الغردقة.

آخر ما كانت تفعله هند موسى قبل وفاتها

وأمرت النيابة العامة بإجراء تحليل لسائفي السيارة الملاكي، والنقل في الحادث لمعرفة إذا ما كان أي منهما يتعاطى المخدرات من عدمه بعد هذا الحادث البائس الذي أودى بحياة الصحفية هند موسى، وتبين أن آخر ما كانت تفعله الصحفيتان هو كتابة أخبار وتقارير من أجل إرسالها لمقر عملهما بعد عودتهما من مهرجان الجونة السينمائي.

تركيا تجدد مسجد النجاشي التاريخي في اثيوبيا | معلومات عن أهمية المسجد الذي بناه الصحابة الأوائل في الهجرة الأولى

السبب وراء بكاء طفل في الابتدائية صاحب فيديو «عاوز أنام ربع ساعة يا حاجة»

17 قائد منتخب عربي خذلوا محمد صلاح ومنعوه من الحصول على جائزة أفضل لاعب 2018

قرار رسمي من وزارة التعليم بتحصيل غرامة 10 جنيهات على غياب الطالب 10 أيام بهذه الشروط


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.