آخر تطورات قضية غادة إبراهيم بعد المعارضة الاستئنافية للمتهمين مع غادة إبراهيم في قضية الدعارة

رفضت محكمة جنح مستأنف دار السلام والتي تم إنعقادها بمحكم جنوب القاهرة بزينهم، العارضة الاستئنافية التي قام بتقديمها المتهم “أشرف.خ.ع”، في قضيه الفنانة غادة إبراهيم، والتي كانوا متهمين في قضية إدارة شقة لممارسة الأعمال المنافقة للآداب، وأيدت المحكمة الحكم الذي تم إصداره من قبل على حبسه لمدة 3 سنوات.

غادة إبراهيم

حبس 3 سنوات وغرامة 300 جنيه في قضية الفنانة غادة إبراهيم

صدر هذا الحكم من جنح دار السلام، والذي قام بإصدار الحكم المستشار وليد عبدالباقي، وعضوية المستشار أحمد على حسين والمستشار ضياء الدين عبد الله، وسكرتارية إبراهيم فرج، ومحمد عبد الحافظ.

غادة إبراهيم
غادة إبراهيم

المحكمة تقضي بهذا الحكم على المتهمين

وكانت قد قضت المحكمة بحبس الفنانة غادة إبراهيم و3 آخرين 3 سنوات، ودفع غرامة 300 جنيه، والمراقبة المشددة وذلك بسبب إتهامهم بإدارة شقة لممارسة الأعمال المنافية للآداب بمنطقة المعادي، وقد تم الأستئناف على هذا الحكم، ولكن قامت المحكمة الصادر من جنح دار السلام بتأييده.

وقد تم إرسال غادة إبراهيم إلى سجن القناطر، شاهد من هنا وهي ترتدي بدلة السجن وأول يوم سجن لها ورد فعل السجينات معها

غادة إبراهيم

حكم البراءة لغادة إبراهيم في قضية مشابه من قبل

قدمت نيابة دار السلام وكانت برئاسة جمال الجباوي سابقاً منذ 3 شهور، استئنافاً على براءة الفنانة غادة إبراهيم وآخرين من تهمة إدارة شبكة لممارسة الأعمال المنافية للآداب، وذلك بعد أن أصدرت محكمة جنح دار السلام حكماً، تم الحكم فيها نهائياً بالبراءة في المرة الأولى، بعد أن قال احد القواد أنهم يأجرون الشقة من الفنانة غادة إبراهيم ولم يكن لها أي علاقة، ولكن هذه المرة تم ضبطها متلبسة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.