آخر تطورات الحالة الصحية للفنان عادل الفار بعد الإفاقة من الغيبوبة

كشف الفنان الكوميدي عادل الفار، عن آخر تطورات حالته الصحية، بعد تعرضه لوعكة صحية مؤخرًا نقل على أثرها لأحد المستشفيات لتلقي العلاج.

عادل الفار

وقال الفار، في تصريحات صحفية، أن حالته تحسنت كثيرًا بفضل الله، وعاد إلى منزله، موجهًا الشكر إلى كل من سأل عنه واطمأن عليه.

وأضاف الفار، أنه يتبع تعليمات الطبيب المعالج له، قائلًا: “الحمد لله.. كل اللي يجيبه ربنا كويس”.

الجدير بالذكر أن الفنان عادل الفار قد تعرض لغيبوبة ودخل العناية المركزة منذ أيام، وفقًا لما أعلنته ابنته إيمان، التي أشارت إلى أنه مريض قلب، وواجه مشكلة في التنفس، أدت إلى تجمع مياه على الرئة، ودخل بعدها في غيبوبة، ولكنه استعاد وعيه مرة أخرى.

عادل الفار، هو ممثل ومونولوجست مصري، ولد في 20 ديسمبر 1961، بدأ مشواره الفني من خلال العمل بالأفراح والملاهي الليلية في الثمانينيات، ثم اتجه للسينما والتليفزيون، وكان أول أفلامه “هيستيريا” أمام النجم أحمد زكي عام 1998.

شارك بعدها الفار، في عدد من الأفلام مثل: “شجيع السيما، وجالا جالا، وعمر 2000، وزكية زكريا في البرلمان، وفيلم هندي، والأجندة الحمراء، والرغبة، وبون سواريه”.

يذكر أن آخر أعمال الفنان عادل الفار، مسلسل “الفتوة” الذي عرض في رمضان 2020.

“الفتوة” بطولة: ياسر جلال، وأحمد صلاح حسني، ومي عمر، ونجلاء بدر، وأحمد خليل، ورياض الخولي، من تأليف: هاني سرحان، وإخراج: حسين المنباوي.