آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة منة فضالي بعد إجرائها عملية جراحية

تعرضت الفنانة منة فضالي، أمس الثلاثاء، لوعكة صحية مفاجأة دخلت على إثرها إحدى المستشفيات لتلقي العلاج، وإجراء عملية جراحية عاجلة.

منة فضالي

وأعلنت منة فضالي، مغادرتها المستشفى في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، من خلال منشور نشرته عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

وأضافت منة، أنها خرجت من المستشفى، نافية أن تكون خضعت لعملية تجميل كما تم تداوله على الإنترنت في الساعات الماضية، قائلة: “الحمد لله أنا زي الفل”.

وتصور منة، حاليًا مشاهدها في فيلم “ميني بار” والذي يشاركها بطولته كلًا من: نضال الشافعي، وصلاح عبد الله، وعلاء مرسي، وراندا البحيري، وأمينة، ومدحت تيخا، ومحمد أوتاكا، وإبرام سمير، وطاهر أبو ليلة، وحسن عبد الفتاح، من تأليف: طارق رمضان، وإخراج: محمد خضري.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة منة فضالي، مسلسل “نسل الأغراب” الذي عرض في رمضان الماضي، وقدمت من خلاله دور (عزيزة) شقيقة أحمد السقا الذي قام بدور (عساف الغريب).

مسلسل “نسل الأغراب” بطولة: أحمد السقا، وأمير كرارة، ومي عمر، ومحمد دياب، وأحمد داش، وأحمد مالك، ومحمد مهران، ومحمد جمعة، وفردوس عبد الحميد، ونجلاء بدر، ودياب، وإدوارد، من تأليف وإخراج: محمد سامي.



اترك تعليقاً