آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء 18/10/2017

نتعرف معا على آخر أخبار مصر اليوم الاربعاء18/10 حيث نبدأ أخبارنا لهذا اليوم بهذا الخبر، سوف تعلن وزارة الكهرباء خلال الأيام القادمة عبر شاشات التلفاز طريقة تحصيل فواتير الكهرباء من خلال خدمات فوري كما هو قائم فعله في سداد فاتورة التليفون الأرضي وأن محصلين الكهرباء سوف يذهبون للمنازل لقراءة العدادات فقط دون التحصيل ويمكنك الاستعلام عن قيمة الفاتورة من خلال موقعهم على الإنترنت.

اخبار مصر

آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء:

سعر الدولار اليوم بالبنك المركزي حيث وصل إلي 17.60 في مقابل الجنيه المصري كما سجلت البنوك نفس القيمة حيث يوجد ثبات في سعر الدولار في خلال هذا الأسبوع مع زيادة طفيفة في السوق السوداء حيث وصلت قيمته في السوق السوداء الي.

أما عن أسعار الذهب فقد حقق عيار 24 قيمة 723 جنيه مصري حيث هناك طفرة في ارتفاع أسعار الذهب حيث لا تقل قيمته في الآونة الأخيرة بل نجده في تزايد وارتفاع مستمر.

أما عن أخبار التعليم فقد صرح مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم أمس الثلاثاء تكذيب الإشاعات التي تم نشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص زيادة ساعات اليوم الدراسي ونفت هذه الشائعة وأعربت انه لا نية لذلك.

كما أكدت على دخول مادة التربية الرياضية(الألعاب) في المجموع في المراحل الابتدائية فقط دون المرحلتين الإعدادية والثانوية على أن يتم تنظيم وتقسيم فئة الألعاب إلي قسمين حيث تقسم إلي ألعاب تخص الصفوف الثلاثة الأولي وتصنيف آخر من الصف الرابع إلي السادس الابتدائي.

إقرأ أيضاً للكاتب

إعلان وظائف وزارة التضامن الاجتماعي للدبلومات والمؤهلات العليا

تعبير عن حرب 6 أكتوبر كامل بالعناصر والاستشهاد


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.