آخر أخبار مصر الثلاثاء 17/10/2017

نوافيكم آخر أخبار مصر على مدار الساعة، عقدت اليوم فعاليات المؤتمر العالمي الثالث لهيئات الإفتاء برعاية شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب وإشراف رئيس الجمهورية وتم عقد المؤتمر بفندق الماسة وسوف تستمر الفعاليات لمدة ثلاثة أيام حيث تناقش 63 دولة مشتركة في المؤتمر أهمية الفتوي ودورها في بناء المجتمع وخطورة التهاون فيها كما أوضح الطيب في كلمته حيث قال أنه لابد من النظر لكل فتوي بعين العلم وسؤال المختصين أولا في المجال المراد الإفتاء عليه قبل إصدار فتوي.

اخبار مصر
أخبار مصر
أخبار مصر

أخبار العملة والذهب:

أما عن سعر الدولار اليوم بالبنوك فقد سجل 17.60 في مقابل الجنيه المصري حيث نجد ثبات في سعر الدولار هذه الأيام وطرح البنك المركزي سعر الدولار اليوم17.60.

أما عن أسعار الذهب فقد سجل عيار 21 اليوم635 جنيه بينما سجل عيار 24 في الاسواق726 جنيه اما عيار 18 سجل544 جنيه مع وجود اختلافات طفيفة من محل لاخر.

أخبار الطقس:

وعن أخبار الطقس فنجد طقس معتدل على مدار اليوم مع انخفاض في درجات الحرارة ليلا ويسود طقس لطيف على معظم أنحاء البلاد حيث تصل درجة الحرارة إلي 29 درجة مئوية مع ارتفاع طفيف في درجات الحرارة في صعيد مصر.

كما أمرت جهات مسئولة بالداخلية الإهتمام بأهالي حي الاسمرات الذين تم تسكينهم هناك صحيا وإجراء الكشوفات الطبية اللازمة لكل أهالي الحي مجاناً بدون أى رسوم وإلحاق دفعة غذائية وتموينية لتوزيعها على أهالي حي الأسمرات.

عرضنا لكم أهم أخبار الثلاثاء17/10/2017 فتابعونا على مدار الساعة على موقعكم نجوم مصرية لعرض آخر الأخبار المصرية

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.