آخر أخبار توفيق عكاشة وما صرحت به طليقته وأقوال النائب مصطفي بكري

إن ما حدث من قبل النائب (كمال أحمد) أثناء الجلسة العامة، من ضرب الإعلامي توفيق عكاشة بالحذاء فاجئ الجميع ولم يكن بالحسبان حتى وصل الأمر إلى المحاكم وظهرت الكثير من الأقوال حول عكاشة منهم ماهو مؤيد له ومن هو ضده.

قضية ضرب توفيق عكاشة

أقوال طليقة توفيق عكاشة :

ذكرت طليقته أن عكاشة إمتنع من النفقة على نجله، مما دفعها للذهاب لمحكمة الأسرة الواقعة بمدينة نصر، وإقامة دعويين قضائيتين على طليقها.

وكانت طليقته (رضا الكرداوي) قد أقامت دعوات قضائية قبل ذلك وحصلت على حكم قضائي ضد طليقها توفيق عكاشة بدفع 700 ألف لإبنها كنفقة عليه، ولكنه إمتنع عن الدفع مما دفعها إلى إقامة هاتين الدعوتين القضائيتين التي تطالب فيهما بالحبس أو الدفع.

أقوال مصطفي بكري :

ذكر النائب (مصطفي بكري) أنه سيقدم اليوم الثلاثاء أقواله للجنة المحققة مع توفيق عكاشة، وذلك ستكون في قضية الفسير الإسرائيلي الذي إستضافه في منزله، والبيان العاجل الذي قدمه إلى د.على عبد العال.

كما ذكر أنه سيقدم للجنة وثائق موثوقة، تثبت تزوير توفيق عكاشة لشهادة الدكتوراه الخاصة به، وما فعله من إهانة للمجلس وللشعب بأكمله.

آخر أقوال النائب ” كمال أحمد ” :

ذكر النائب أن اللجنة أخربته بأن موعد التحقيق معه “في قضية ضربه بالحذاء لتوفيق عكاشة بسبب إعتراضه على إستقبال السفير الإسرائيلي في منزله “ستقام غداً الأربعاء.

كما أضاف النائب لصحيفة ” اليوم السابع ” أنه سيقوم بالإعتراف بكل ما حدث في الجلسة، وأنه سيقول ما فعله ولن يصاب بالإحراج من ذلك قائلاً ” دا شرف ليا “، كما قال: ” عملت الي أملاه عليا ضميري “.

كما ذكر أنه متقبل لأي قرار سيتخذه المجلس أو اللجنة.



اترك تعليقا