آخر أخبار المعاشات وتصريحات هامة من الحكومة عن زيادتها

يهتم أصحاب المعاشات في مصر البالغ عددهم 9 مليون مواطن يرعون مجموعات من الأسر تقدر ب18 مليون فرد على الأقل بأخبار المعاشات وفي موقع (نجوم  مصرية) نهتم جدًا بنقل الأخبار الخاصة بأصحاب المعاشات، وفي تقريرنا اليوم الثلاثاء الأول من شهر مايو 2018 نلاحظ أن الحكومة قد صرحت تصريحات صادمة من نوعها لأصحاب المعاشات حيث أكد رئيس الحكومة المهندس شريف اسماعيل أن زيادة المعاشات الدورية مازالت محل دراسة ولم يتم التصديق على نظامها بعد، وإليكم التفاصيل في التقرير التالي.

آخر أخبار المعاشات وتصريحات هامة من الحكومة عن زيادتها

شريف اسماعيل: نسبة زيادة المعاشات الدورية ما زالت محل دراسة

قال المهندس شريف اسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، خلال اجتماعه مع الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، ظهر أمس الاثنين 30 أبريل 2018 بمقر مجلس النواب أن زيادة المعاشات الدورية مازالت محل دراسة وسيتم الاعلان عنها في حينه، لافتا النظر إلى أن الاجراءات الخاصة بالحماية الاجتماعية التي ستتخذها الحكومة خلال الفترة القادمة جار العمل عليها في اطار تنسيق مشترك مع الأجندة التشريعية للبرلمان، وعمل الحكومة.

أحمد موسى يهاجم منتقديه بعد حديثه عن زيادة رواتب مجلس الوزراء

من جهته أبدى الإعلامي أحمد موسى امتعاضا من المواقع الالكترونية التي هاجمته بعد تدأول تصريحات منسوبة له بخصوص أصحاب المعاشات ورواتب مجلس الوزراء، واتهم ما أسماها باللجان الإلكترونية الإخوانية بتحريف حديثه ونشر كلام مغلوط على لسانه بخصوص معاشات الوزراء.

وقال أحمد موسى خلال تقديمه برنامج (على مسؤوليتي) المذاع على فضائية (صدى البلد) أنه لم يغير كلامه منذ اليوم الأول وأنه معارض لاقرار معاش للوزراء بقيمة ثلاثة وثلاثين ألف جنيه، ومعارض للقانون الخاص بذلك مناشدا اصحاب المعاشات من المواطنين أن يطالبوا بزيادة معاشاتهم.

كما أكد أحمد موسى أنه سيقوم برفع دعوى قضائية جنائية عاجلة ضد احد المواقع الاخبارية يتهمه فيها بنشر أخبار مفبركة ضده ونسبها للاعلامي أحمد موسى بخصوص أصحاب المعاشات على غير الحقيقة.

اقرأ أيضًا هنا


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.