“آخرهن درة زروق”.. 8 نجمات حملن لقب الزوجة الثانية

“الضُرة” هو اللقب الذي يطلق على الزوجة الثانية، وهناك بعض النجمات أطلق عليهن هذا اللقب بعد الوقوع في حب رجل متزوج، والقبول بأن تكون المرأة الثانية في حياة رجل لديه زوجة أخرى وأحيانًا أولاد منها.

"آخرهن درة زروق".. 8 نجمات حملن لقب الزوجة الثانية

وفيما يلي قائمة بأسماء النجمات اللاتي حملن لقب الزوجة الثانية:

درة

تزوجت الفنانة التونسية درة زروق، في نوفمبر 2020، من رجل الأعمال هاني سعد، وأثارت ضجة كبيرة بخبر زواجها لرفضها الدائم لتعدد الزوجات، وفي النهاية تزوجت من رجل متزوج ولديه أولاد لتصبح الزوجة الثانية له.

أنغام

أعلنت المطربة أنغام، في فبراير 2019، زواجها من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، والذي كان متزوج ولديه ولدين، في مفاجأة صادمة لجمهورها.

روبي

تزوجت الفنانة روبي، من المخرج سامح عبد العزيز في 2014، وكان متزوجًا من المذيعة داليا فرج، مما جعل روبي تطلب الطلاق.

دنيا بطمة

تزوجت المطربة المغربية دنيا بطمة، من المنتج البحريني محمد الترك، في 2013 والد حلا الترك، وزوج منى السابر الذي طلقها بعد زواج دام 13 عامًا.

مايا دياب

تزوجت المطربة اللبنانية مايا دياب، من رجل الأعمال عباس ناصر، في 2006، والذي كان متزوجًا ولديه ولدين حينها.

أحلام

تزوجت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، من مبارك الهاجري في 2003، والذي كان متزوجًا في ذلك الوقت من ابنة عمه ولديه إبنًا منها عمره 18 عامًا.

ياسمين عبد العزيز

تزوجت الفنانة ياسمين عبد العزيز، في 2001 من رجل الأعمال محمد حلاوة، وكان متزوج ولديه 4 أبناء، وانفصل عنها بعد 17 عامًا وتزوج من الفنانة ريهام حجاج.

شريهان

تعتبر الفنانة شريهان، أغرب حالة لزوجة ثانية في الوسط الفني، خاصة أنها ضُرة لصديقتها المقربة الفنانة الكبيرة إسعاد يونس، بعد زواجها من رجل الأعمال علاء الخواجة زوج “صاحبة السعادة” التي استمرت على ذمته حتى الآن.



اترك تعليقا