CNN: عراقى مسلم.. ضحية جديدة في الولايات المتحدة الامريكية

قتل في الولايات المتحدة الامريكية، وبالتحديد في ولاية دالاس الامريكية، شخص عراقى مسلم على يد شخص مجهول، والجدير بالذكر أن هذا النوع من الحوادث قد سبب قلقا لدى المسلمين الامريكيين والمسلمين المقيمين هناك ايضا.

CNN: عراقى مسلم.. ضحية جديدة في الولايات المتحدة الامريكية 1 8/3/2015 - 12:48 ص

البداية كانت وبحسب صحيفة CNN الامريكية، عندما كان يراقب شخص مسلم من اصل عراقى تساقط الثلوج اثناء تساقطها في ولاية دالاس الامريكية، وكان قد قتل على يد شخص مجهول، بحسب مصادر في شرطة دالاس.

فيما قامت السلطات المحلية بخروج عدد من الدوريات الامنية املا منها في الحصول على القاتل الذي ما زال مجهولا حتى الآن.

و الجدير بالذكر أن الشاب العراقى يدعى أحمد الجميلى، ويبلغ من العمر 36 عاما، ويقيم في ولاية دالاس الامريكية، وقد قتل يوم الخميس اثناء مشاهدته لتساقط الثلوج في الولاية الامريكية.

فيما قال المتحد الرسمى باسم شرطة دالاس، أن الشخص العراقى كان يشاهد تساقط الثلوج مثلنا جميعا، الا انه قد على يد احد الاشخاص مجهولى الهوية، وقدر صرح أيضاً انه هاجر إلى الولايات المتحدة الامريكية قبل 20 يوما من واقعة مقتله.

يذكر أن هذه الحادثة قد شهدت في اليومين الماضيين اصداء كبيرة وسط المجتمع الامريكى، وخاصة بين المسلمين، بعد تزايد حدة الكراهية ضد المسلمين في الولايات المتحدة الامريكة.

و قالت الشرطة في تصريحات اخرى انه ليس هناك ما يقول أن الحادث كان مدبرا لاستهداف الشص العراقى، ام انه حادث اطلاق نار عشوائى، ولم توضح الشرطة في اى من بيانتها كيف تم اصابته أو كم عدد الرصاصات التي اطلقت عليه.

فيما قال شهود عيان من سكان المنطقة، انه كان هناك رجلان يمشيان بالقرب من منزل أحمد الجميلى، و لم يشكوا في امرهم اطلاقا، وقد قال شهود العيان انه يعتقد انه قد اطلق عدة اعيرة نارية باتجاه الجميلى.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
أو لايك من فضلك على فيس بوك
اترك تعليقاً