وزير الطاقة السابق شكيب خليل يعود إلى الجزائر والشعب غاضب

كما كان متوقعا عاد وزير الطاقة السابق شكيب خليل إلى الجزائر بعد فترة غياب طويلة قضاها في الولايات المتحدة الأمريكية وذلك عبر رحلة على متن طائرة تابعة للخطوط الجوية ” إيغيل أزور ” إنطلقت من مطار أورلي الدولي بإتجاه  مطار وهران الدولي أين حطت الطائرة في حدود الساعة الخامسة مساءا بالمطار.

عودة شكيب خليل إلى الجزائر

عودة شكيب خليل إلى الجزائر

يذكر أن شكيب خليل كان قد أتهم بقضايا فساد عرفتها الشركة الوطنية للمحروقات ” سوناطراك “، حيث أثارت جدلا كبيرا في ذلك الوقت، وفي خطوة قام بها رئيس حزب جبهة التحرير الوطني ” عمار سعيداني “، ها هي ذا النتيجة تثمر ويبرز نجاحها.

يذكر أن الوزير السابق للطاقة سجل عودته الإعلامية مؤخراً حين ظهر بإحدى القنوات الأمريكية المتخصصة في الإقتصاد وذلك كمحلل حول موضوع النفط في العالم بصفته خبيرا ومسؤول سابق في منظمة الدول المصدرة للبترول ” أوبك “.

و بعد هذا الظهور كان من المتوقع عودة الوزير السابق بعد أن تم إلغاء مذكرة التوقيف المصدرة بحقه منذ فترة، وربما تكون هذه الخطوة من المتهم في سرقة مبالغ ضخمة من سوناطراك جريئة جداً خاصة أن الشعب الجزائري مازال لم ينسى الواقعة السابقة التي إقترفها شكيب خليل ويعتبره السبب في تدهور الإقتصاد الجزائري طول هذه الفترة وواحدا من الوزراء الفاسدين الذين لا يجب أبدا العفو عنهم بعدما فعلوه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد