كنزة مرسلي تطرح أغنية جديدة بعنوان ملكة سبأ

طرحت الفنانة الجزائرية، كنزة مرسلي، أغنية جديدة بعنوان” ملكة سبأ”، وذلك بعد أن تعاقدت مع شركة لايف ستايلز ستوديوز، والأغنية من ألحان محمد رحيم وكلمات صبري رياض وتوزيع أحمد مصطفي، وتبدأ الآن تصويرها مع المخرج فادي حداد.

 

ولدت كنزة مرسلي، ببلدة بليدة، ب الجزائر، وحصلت على ليسانس علوم الإعلام والإتصال المرئي والمسموع، وكان والدها يعمل تقني هندسة مواني.

 

وبدأت شهرتها من خلال ظهورها في برنامج المواهب”ستار أكاديمي”.

 

وذكرت كنزة، أنها كانت تحب الغناء منذ صغرها، وغنت أول مرة في حفل زفاف وهي في التاسعة من عمرها، وتعلمت العزف بمساعدة والدتها.

 

واعتبرت كنزة الفن وسيلة لتعبير عن نفسها، وكانت تقتدي بالفنان تامر حسني، وشيرين، وأصالة، وإليسا، إما عن زمن الفن الجميل كانت تقتدي بالفنانة أم كلثوم، والفنانة وردة الجزائرية، ونجاة الصغيرة، وفايزة أحمد.

 

وقالت كنزة” لو ماكنتش فنانة كنت اتمنى إني أكون مذيعة.

 

وأكدت” أنا لا أمومن بالحظ، ولكن أمومن بالقضاء والقدر، وعمري ماندمت على أي قرار أخدته غير القرارات الساذجة”.

 

وأوضحت أيضا” أنا مابحبش أقول أسراري لحد، وبفضل يكون سري بيني وبين نفسي؛ لإني مابثقش في حد”.

 

وأضافت أيضا” حلمي أني أكون فنانة، والحمد لله بدأته، وهوايتي الرياضة والرسم، ولوني المفضل اللون الأزرق، وأكتر رجل بحب الراجل اللي في خيالي، وأكتر حاجة بتشدني لرجل أخلاقه، وممكن أسمحه في أي حاجة الإ الخيانة”.

 

وحصلت كنزة مرسلي، على عدة جوائز منها جائزة الميما التي أخذتها عن أفضل مطربة صاعدة، وجائرة Big Apple Music العالمية الأمريكية، وتعتبر أول فنانة جزائرية تحصل على هذه الجائزة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد