بالفيديو: الجزائرية التي اخترعت علاجا للحروق من الدرجة الثالثة

في هذا العصر الذي أصبحت القنوات تفتخر بالممثلات والتفاهات وأمور لا تقدم الأمة بل تؤخرها نجد أمثلة نيرة هي نبراس نقتدي به ونتعلم به ونفتخر به في العالم أجمع.

ومن هؤلاء هذه السيدة التي ظهرت منذ سنوات بفكرة خارقة لمشكل عويص جداً يصيب ناس كثير وهو الحريق ربنا يعافينا ويعافيكم، فكثير يصاب منه جراء حوادث المرور أو المنازل مثلا كما يوضح المثال المذكور في الفيديو لشاب أحرق جراء انفجار البوتغاز.

هذه الإمرأة والتي تدعى وسام بربارة بوشارب وهي متخصصة في الصيدلة الكيميائية اخترعت مرهم يقضي على الحروق ومدة قصيرة حددتها بشهر، حيث يتغلغل هذا الدواء في الجلد الميت جراء الإصابة ويعيد إحياءه من جديد بإنصاء شعيرات جديدة توصل الدم للجلد المصاب بقدرة الله جل وعلا.

تجدر الإشارة أن الحروق من الدرجة الثالثة غالبا تجرى لها عملية جراحية لاستئصال الجلد الميت وهذا كما أشارت إليه وسام بربارة يترك في الغالب أعراض على الجسم المعالج، في حين أن المرهم الجديد الذي اخترعته يقضي تماما على المرض وفي مدة وجيزة وبدون أي عمليات جراحية.

يمكن أن تشاهدوا مثال حي لشخص شفي تماما من أعراض الحريق من الدرجة الثالثة في الفيديو التالي :

 

 

وهناك عشرات الشباب الذين لهم أفكار ابداعية في الأمة تحتاج إلى دعم وتشجيع وخاصة ماليا وأيضا معنويا، فهذه السيدة الفاضلة منذ سنوات ولم نعرف هل هذا الدواء تم طرحه في السوق أم ليس بعد فمن عنده معلومات فليعلق وينشر أين يمكن ايجاد الدواء فقد ينفع الكثير ممن أصيب بحروق، والدال على الخير كفاعله.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

6 تعليقات
  1. هدى يقول

    ممكن اسم المرهم لو سمحتو

  2. غير معروف يقول

    اريد التواصل مع الدكتوره وسام برباره

  3. كريمة يقول

    ممكن هاتفها او عنوانها لكي نتواصل معها الله يجازيكم بالخير

  4. HAKIM يقول

    ابن اختي محروق درجة ثالثة من فضلكم من لديه عنوانها

  5. ANNAZINE يقول

    من فضلكم اريد عنوانها لانه لديا ابن اختي في حالة خطرة

  6. بلعريبي صفاء يقول

    اريد معلومات عن هذه الدكتورة وسام بربارة عنوان او عنوان الكتروني كي اتصل بها و شكرا