الان رابط نتائج البكالوريا 2022 الجزائر برقم التسجيل نتائج الباك

بعد امتحانات البكالوريا لعام 2022 ينتظر الكثير من الطلاب وأولياء الأمور نتائج امتحانات البكالوريا في الجزائر فهو الشيء الوحيد الذي يشغلهم الآن، بعد أن زادت عمليات البحث عن رابط نتائج البكالوريا بعد ان قامت وزارة التربية الوطنية بالإعلان عن نتائج امتحانات الشهادة الثانوية العامة، وفي هذا المقال سنوضح لكم كيفية الحصول على نتيجة البكالوريا وموعد ظهورها.

موعد الإعلان عن نتائج البكالوريا 2022 الجزائر

نتائج البكالوريا 2022 الجزائر

ما هو موعد ظهور نتائج البكالوريا 2022 الجزائر؟

موعد اعلان نتائج البكالوريا 2022 الجزائر على موقع bac.onec.dz

ينتشر الكثير من الأقاويل حول موعد ظهور نتائج البكالوريا، ولكن حتى وقتنا الحالي لا تقم وزارة التربية الوطنية بإصدار أي منشور رسمي يوضح الموعد الرسمي لظهور نتائج البكالوريا، ولكن من المتوقع أن يكون إصدارها في الساعات المقبلة من يوم الخميس أو الجمعة ومن الممكن أن تستمر حتى أوائل الأسبوع القادم.

أي موقع ستظهر عليه نتائج البكالوريا 2022؟

يسأل الكثير من أولياء الأمور والطلاب بعد أداء امتحانات البكالوريا عن الموقع الذي سيظهر عليه نتائج البكالوريا،  والموقع الذي ستظهر عليه نتائج البكالوريا 2022 هو موقع المكتب الوطني لنتائج البكالوريا وهو الموقع الخاص بالامتحانات والمسابقات والذي يتبع المكتب الوطني الجزائري وفي هذا الموقع يتم الإعلان عن كافة النتائج، موقع المكتب الوطني هو واحد من أهم المواقع المتخصصة في متابعة والنشر عن قضايا التعليم.

كيفية الحصول على نتائج البكالوريا 2022 الجزائر

والآن سنوضح لكم كيفية الحصول على نتائج البكالوريا 2022 الجزائرية من خلال موقع المكتب الوطني لنتائج البكالوريا والمسابقات والامتحانات في الخطوات التالية:

  1. الخطوة الأولى هي تسجيل الدخول على موقع المكتب الوطني لنتائج البكالوريا.
  2. والثانية اختيار نتائج البكالوريا 2022 من ضمن الاختيارات.
  3. الخطوة الثالثة ادخال رقم التسجيل الخاص بك والرقم السري، وهذه الأرقام تكون مدونة على بطاقة الاستدعاء للامتحانات الخاصة بالطالب.
  4. ثم الضغط على خيار عرض النتيجة.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

3 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    39259320

  2. Mansouri AbdEljalil يقول

    اللهم صلى و سلم و بارك على سيدنا محمد

    1. آلاء عرفات يقول

      عليه أفضل الصلاة والسلام