وفاة ريم غزالي: ما قالته وزيرة الثقافة في الجزائر

الجزائر – تقدم وزيرة الثقافة والفنون مليكة بندودة تعازيها لأسرة الفنانة الجزائرية ريم غزالي التي توفيت الأربعاء 17 مارس.

وفاة ريم غزالي: ما قالته وزيرة الثقافة في الجزائر 1 17/3/2021 - 10:08 م

وأرودت وزيرة الثقافة والفنون الجزائرية مليكة بندودة، في بيان صحفي صدر يوم الأربعاء 17 مارس 2021، تقديم خالص تعازيها لأسرة وأقارب الممثلة والمغنية الجزائرية ريم غزالي. بعد النبأ المحزن بوفاتها، حسب قناة النهار.

وأوضح في الوثيقة الرسمية أنه ببالغ الحزن والأسى علم أول رئيس للقطاع الثقافي في بلادنا بوفاة الفنانة. حدث هذا بعد صراع طويل مع المرض. نتيجة لذلك، أشارت إلى أن الجزائر فقدت للتو شخصًا يتمتع بروح إبداعية رائعة.

لقد مثلت الراحلة ريم غزالي بلادها  على المستوى الدولي. هذا بفضل موهبتها وجمالها وحسها المتقدم في الأخلاق والمهنية. وهكذا نقلت الوزيرة، في هذه المناسبة المؤلمة، إلى أفراد أسرة الفقيد، وكذلك لأسرتها الفنية، خالص تعازيها.

أعلنت هذا النبأ المؤلم، صباح اليوم، شقيقة المطربة الشابة سلمى غزالي. وذلك من خلال مقطع فيديو تم نشره على حسابه على Instagram. قالت إنها لا تزال فخورة جدًا بريم، التي حاربت المرض، حتى اللحظة الأخيرة.

كانت تبلغ من العمر 34 عامًا فقط، لكنها استسلمت في النهاية لمضاعفات صحية خطيرة. يشار إلى أن ريم غزالي كانت تعاني من ورم في المخ منذ عدة سنوات. خضعت الشابة للعديد من العمليات والعلاجات لهذا المرض.

توفيت يوم الأربعاء، 17 مارس 2021، تاركة وراءها مسيرة مهنية غنية ستستمر في هز جمهورها الكبير.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.