نتائج قرعة الحج الاستثنائية بالجزائر 1439: 2018 l الاستعلام عن أسماء الفائزين بقرعة حج الجزائر

أكد إبراهيم مقدور مدير الحج بالديوان الوطني للحج والعمرة بالجزائر، على أنه قد تقرر إجراء قرعة حج استثنائية لموسم الحج 1439، 2018، وذلك بعد أن تم الإعلان عن نتائج قرعة حج الجزائر منذ ما يقارب الأسبوعين، وقد أكد مقدور على أن تلك القرعة تخص فئات معنية، ومن خلال مقالنا اليوم سوف يكون محور حديثا حول كيفية الاستعلام عن نتائج قرعة الحج الاستثنائية بالجزائر وكذلك الموعد المحدد لإجرائها.

نتائج قرعة الحج الاستثنائية بالجزائر 1439

نتائج قرعة الحج الاستثنائية بالجزائر 1439

نتائج قرعة الحج الاستثنائية بالجزائر 1439

ومن جانبه، أفاد مدير الحج بالديوان الوطني للحج والعمرة بالجزائر، بأن إجراء قرعة الحج الاستثنائية تم تخصيصها لتعم الفائدة على كل من:

  • كبار السن.
  • المواطنين الذين قاموا مسبقاً بالتسجيل لأكثر من 154 مرة ولم يكونوا من الفائزين.

قائمة أسماء الفائزين في قرعة حج الجزائر الاستثنائية 2018

موعد إجراء قرعة الحج الاستثنائية بالجزائر 1439: 2018

وفي نفس السياق، كشف إبراهيم مقدور الموعد المحدد المقرر لإجراء قرعة الحج الاستثنائية في الجزائر لموسم الحج الحالي حيث أعلن بأنها ستتم ظهر اليوم 24 فيفري 2018.

وفيما يخص القائمة الاستثنائية، فقد صرح المصدر المسؤول بأن وزارة الداخلية بالجزائر تملك قاعدة بيانات، حيث من خلالها يمكن بكل سهولة تحديد القائمة الاستثنائية المعنية مشيراُ بأن هذا التحديد يتم عن طريق الرقمية الإلكترونية.

والجدير بالذكر، أنه في يوم 10 فبراير 2018 تم إجراء السحب على قرعة حج الجزائر لموسم الحج هذا العام 1439، حيث تم إعلان أسماء جميع الحجاج الفائزين في كافة الولايات بالإضافة إلى أن نتائج القرعة تم رفعها على الرابط الرسمي والذي سيتم أيضاً إعلان نتائج قرعة الحج الاستثنائية بالجزائر1439.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد