التخطي إلى المحتوى
استظهار نتائج بكالوريا 2018 في الجزائر برقم التسجيل عبر الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات
نتائج البكالوريا

تعلن نتائج بكالوريا 2018 في الجزائر نهاية الأسبوع الجاري، بعد إعلان وزارة التربية الوطنية خبر ظهور نتائج البكالوريا عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، وهو الأمر الذي أكدته وزيرية التربية نورية بن غبريت، وتم نشر رابط الحصول على نتائج bac 2018 برقم التسجيل للتعرف على المعدلات النهائية في امتحانات شهادة البكالوريا دورة 2018، وموعد استخراج كشف نقاط الطلاب .

الإعلان عن موعد ظهور نتائج بكالوريا 2018 في الجزائر جاء بعد تواتر عدة أخبار تكهنت بموعد صدور النتائج للعام الدراسي المنتهي 2017-2018، وسيتاح للطلاب المتمدرسين والأحرار الدخول برقم التسجيل من خلال رابط موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، والتعرف على المعدلات في نتائج الدور الأول من شهادة البكالوريا في الجزائر وفق طريقة العرض التي سنوضحها لكم فيما بعد.

متى ظهور نتائج بكالوريا 2018 في الجزائر

أعلنت وزارة التربية الوطنية أن صدور نتائج بكالوريا 2018 في الجزائر سيكون مسار يوم الخميس المقبل 19 جولية، في حدود الساعة الثامنة مساءً بتوقيت العاصمة الجزائرية، وقدمة وزيرية التربية الوطنية التهنئة للطلاب وأولياء الأمور بخصوص هذه المناسبة، وسيتم إصدار بيان رسمي قريبا يوضح نسبة النجاح العامة على مستوى جميع الولايات، وأسماء الطلاب أصحاب أعلى المعدلات، بجانب الإحصائيات الرسمية نحو عدد الطلاب الناجحين من بين المتقدمين لاختبارات دورة عام 2018 من شهادة الباك.

رابط نتائج البكالوريا الجزائر دورة 2018

استخراج نتائج بكالوريا 2018 في الجزائر من خلال موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات برقم التسجيل وهو الموقع الرسمي لصدور نتائج طلاب الجزائر بمختلف أطر التعليم سواء الابتدائي أو المتوسط، أو الثانوي، وسيتم إتاحة استخراج كسف النقاط بعد ثلاثة أيام من صدور نتائج البكالوريا.

طريقة استخراج النتائج تكون عن طريق زيارة الرابط المرفق بعالية وإدخال رقم التسجيل ثم الرمز التأكيدي واستظهار نتائج الطلاب،ن ومن المتوقع أن يشهد الموقع الإلكتروني حالة من الضغط نتيجة كثافة الاستعلام، ولذا يمكنكم ترك رقم التسجيل بالتعليقات وسنعمل على مساعدتكم للحصول على معدلات نتائج البكالوريا 2018 .

تحديث أعلنت وزيرة التربية الوطنية سبة النجاح في نتائج البكالوريا 2018، حيث بلغت النسبة النجاح 55 بالمائة تقريبا وستعلن النتائج اليوم في حدود الساعة الثامنة مساء بتوقيت الجزائر.

تحديث: إعلان نتائج البكالوريا خلال دقائق قليلة من قبل موقع الديوان الوطني أو عن طريق الرسائل النصية على رقم 567 ومن خلال ملصقات مؤسسات التربية بالولايات، ويمكنكم ترك رقم التسجيل بالتعليقات وبيانات الاستعلام وسنسعى لتوفير النتيجة.

تحديث: بدأ الآن استظهار نتائج البكالوريا في الجزائر برقم التسجيل من موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، ومن خلال الاتصال على رقم 567 بتكلفة 5 دج .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.