سحب استدعاء التعليم المتوسط bem.onec.dz 2018 موقع الديوان الوطني لامتحانات والمسابقات

يستمر سحب استدعاء التعليم المتوسط 2018 من موقع الديوان الوطني للمسابقات والامتحانات bem.onec.dz 2018 وفق المواعيد الرسمية التي حددته وزارة التربية الوطنية الجزائرية، ووفق الألية المتبعة والإجراءات المنصوص عليها، والتي سنعرض لكم اهم تفصيلها مع نشر الخطوات الواجب اتباعها، حيث بد سحب استدعاء البيام من يوم 30أبريل ويستمر حتى 30 ماي 2018.

سحب استدعاء التعليم المتوسط bem.onec.dz 2018 موقع الديوان الوطني لامتحانات والمسابقات

وزيرية التربية الوطنية في الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية نورية بن غبريت، نشرت مواعيد سحب استدعاء شهادة التعليم الابتدائي، وشهادة التعليم المتوسط، وكذلك موعد سحب استدعاء البكالوريا 2018، وسنوفر لكم هنا طريقة إتمام عملية سحب استدعاء التعليم المتوسط من رابطة الإلكتروني bem.onec.dz.

ضوابط سحب استدعاء التعليم المتوسط 2018

أعرب مدير عام الديوان الوطني للمسابقات والامتحانات على تمنية بالتوفق والنجاح للطلاب والطالبات في امتحان شهادة التعليم المتوسط 2017-2018، وتم تدشين الموقع الخاص بـ سحب استدعاء التعليم المتوسط 2018، وقبيل الولوج إلى استخراج الاستدعاء لابد من مراعاة بعض الضوابط منها توافر اسم المستخدم والرقم السري.

الديوان الوطني لمسابقات والامتحانات وجه عناية الطلاب وأولياء أمورهم إلى طريقة الحصول على كلمة السر واسم المستخدم حال نسيانها أو فقدها، وذلك من خلال المؤسسة التعليمية التي تم إيداع الملف الورفي بها، وفي حالة وجود خطأ في البيانات، فلابد من التبليغ عنه قبل يوم 10 ماي 2018.

رابط سحب استدعاء bem.onec.dz 2018

الدخول إلى رابط سحب استدعاء bem.onec.dz 2018 ثم تحديد الولاية وإدخال اسم المستخدم والرقم السري، هي أولى الخطوات، ويتبعها إدخال إجابة السؤال المرئي، ثم استظهار.

موقع الديوان الوطني للمسابقات والامتحانات

طباعة الاستدعاء من الأمور الهامة التي يجب محاولة إتمامها، بجانب التأكد من صحة وسلامة البيانات.