زواج أسطوري لشاب جزائري

نشر شاب جزائري رسالة على موقع فايسبوك يدعو فيها جميع سكان مدينته إلى حفل زفافه ” الحنة “، الشاب سفيان أكاكني الساكن في بلديه ششار جنوب ولاية خنشلة، اشتكى صبيحة يوم الخميس من عدم وجود من يحتفل معه، وفي ليلة الزفاف قام أهالي مدينته بصناعة أجواء فرحة فريدة من نوعها، حيث تجمعت حوالي 950 سيارة للمشاركة في موكب الزفاف، وجاؤوا محملين بالهدايا والأموال، وتحول العرس إلى عطلة وطنية، يصنعه شباب المدينة ومحيطها. وسارع آخرون من وسط وغرب البلاد بسياراتهم وحتى الهدايا والنقود لمشاركة فرحة زفاف الشاب سفيان أكاكني، حيث أغلقت الطرق المحيطة بمنزل الشاب، وأخذت والدة سفيان تبكي فرحاً.

العريس سفيان أكاكني
العريس سفيان أكاكني

قال الشاب سفيان العامل البسيط البالغ 27 سنة، أنه لم يتوقع حجم المشاركة وشكر الجميع على تلبيتهم دعوته وإسعاده هو وأمه، حيث تفاجأت أمه صبيحة يوم ” الحنة ” وهو احتفال قبل الزفاف العروس في اليوم الموالي، بعدم وجود أصدقائه ورفقائه معه، ما عدا بعض أطفال الحي، فآلمها الموقف وتحسرت، فقام سفيان بنشر الدعوة في صفحة الفايسبوك ششار لايف، حيث قام متابعوا الصفحة بمشاركة القصة، التي انتشر ت بسرعة رهيبة.
وتوافد الآلاف إلى الحي الذي يسكن فيه وتكفلوا بموكب العروس والفرقة الموسيقية وباقي مستلزمات الفرح، حيث ذكر شاب جاء من الجزائر العاصمة، أنه لأول مرة في حياته يزور مدينة ششار لمشاركة سفيان فرحته.
ومنح بعض المواطنين الشاب سفيان حوالي 13 عرضا لقضاء شهر العسل في تونس وتركيا، ونظرا لعدم حصوله على جواز سفر تم الاكتفاء بشهر العسل في إحدى الفنادق الكبرى في الجزائر مع زوجته الشابة البالغة 23 سنة.

اترك تعليقاً