التخطي إلى المحتوى
“مبروك”بنسبة نجاح 83,33% إعلان نتيجة السانكيام الجزائرية 2019 من خلال رابط الديوان الوطني

متابعينا الأحباب في الجزائر وفي سائر أقطار الوطن العربي، يسعدنا من خلال موقعنا الرائد على الدوام نجوم مصرية، أن نتواصل معكم من خلال هذا المقال، الذي نتمني أن ينال على إعجابكم عن نتيجة الشهادة الإبتدائية في الجزائر، التي بدأ البحث يذداد عليها في الوقت الحالي، بعد أن تم الإعلان عن قرب إعلان النتائج في الجزائر في جميع الولايات، ونحن معكم في هذا التقرير لنيسر لكم طرق الإستعلام عن النتائج من خلال، موقع الديوان الوطني للإمتحانات والمسابقات.

أعلنت السيدة “نوريه غبريت” وزيرة التربية والتعليم بالجزائر،  أن نتيجة الشهادة الإبتدائية قد تم الإنتهاء من كل مراحل التصحيح في جميع ولايات الجزائر، ومن المنتظر الإعلان الرسمي للنتائج من خلال موقع الديوان الوطني للإمتحانات والمسابقات خلال الساعات القليلة القادمة.

الإستعلام عن نتيجة الشهادة الإبتدائية 2019 في الجزائر

يترقب الطلبة والطالبات الذين أدو الإمتحانات في ولايات الجزائر المختلفة، ظهور نتيجة الشهادة الإبتدائية بعد إعلان موقع الديوان الوطني الجزائري للإمتحانات والمسابقات، ونحن نقدم لكم خطوات الإستعلام عن النتائج.

  1. الدخول على الرابط الرسمي للديوان الوطني للإمتحانات والمسابقات.
  2. إدخال رقم التسجيل وهو الرقم المدون على الإستدعاء الخاص بالإمتحان لكل طالب وطالبة.
  3. الضغط على زر عرض النتائج.
  4. سوف تظهر النتائج على الفور مع خالص التمنيات بالنجاح للجميع.

تابع معنا نتيجة المتوسط الجزائرية.

تابع معنا نتيجة الباك الجزائرية.

تحديث اليوم الأحد:تم إعتماد نتيجة الشهادة الأبتدائية بالجزائر بنسية نجاح بلغت 83,33 %، ومن المنتظر رفع النتيجة على رابط الديوان الوطني للإمتحانات و المسابقات.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.