الناخب جمال بلماضي يعرب عن تخوفه على المنتخب الجزائري في تصفيات كأس العالم بعد ما آلت إليه الأوضاع في مباراة الجزائر -بوتسوانا.

أعرب مدرب الخضر ،جمال بلماضي،عن تاسفه من الوضع الكرة الجزائرية  بعد ماعاناه المنتخب الجزائري في معسكره الاخير ،اثناء التحضيرات لمباراته مع بوتسوانا .

جمال بلماضي مستاء من صراعات اتحاد الكرة الجزائرية 1 14/4/2021 - 3:48 ص

ودعا الناخب الى عدم توظيف الفريق الوطني في صراعات المصالح الشخصية على حساب اللاعبين الذين يسعون بكل الجهود لتشريف الجزائر وتقديم الأفضل للشعب الجزائري.

وبحسب ما جاء في  بيان نشر عبر موقع الاتحاد الجزائري انالناخب جمال بلماضي كان قد صرح أنه غير راض عن ما حدث أثناء تحضيرات الفريق لتصفيات كأس امم افريقيا  التي تزامنت مع  رحيل خير الدين زطشي، وانتخابات رئاسة الاتحاد ومدى  اثرها السلبي  على سيرورة العمل داخل المعسكر  أثناء التدريبات الأخيرة لمباراة زامبيا وبوتسوانا.

وأكد بلماضي بلهجة شديدة على ضرورة عدم استغلال اسمه في  معترك الانتخابات، مشيرا أنه يركز فقط على النتائج الرياضية للمنتخب، دون الزج بالخضر في الصراع القائم حول رئاسة الاتحاد، الذي من المحتمل أن يشكل مصدر توتر وقلق للاعبين خاصة وأنهم  مقبلون  على مواجهة جيبوتي في الجزائر خلال تصفيات كأس العالم المزمع انطلاقها في مايو/ايار المقبل.

وتخوف مناصرو الخضر من تراجع أداء المنتخب بعدما اثاره بيان الناخب الوطني من ضجة في الوسطين الاعلامي والرياضي، وطالبوا بالدفع  بالفريق إلى الأمام في سبيل تحقيق خطوات إيجابية تمنع تقهقره بعد ما أثبت قدرته على التألق في العامين الماضيين.

ويترقب المشجعون الجزائريون انتهاء الخلافات قريبا بعد انتخاب رئيس اتحاد جديد يكون له الاستعداد التام لتوظيف جل خبرته في تطوير قدرات الفريق، ومتاملين خدمته للكرة الجزائرية بعيدا عن صراعات المصالح الشخصية الضيقة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.