تفاصيل حادث سقوط الطائرة العسكرية في الجزائر وارتفاع عدد الضحايا

صرح إعلام الجزائر بحادث سقوط الطائرة العسكرية المنكوبة صباح اليوم الأربعاء الموافق 11 أبريل مما أدي إلى وفاة جميع ركاب الطائرة المنكوبة ويذكر أن جميع المسافرين على تلك الطائرة من العسكريين وذلك وفقا لتصريحات الصحف الجزائرية، وكانت الطائرة الجزائرية في طريقها بين كل من الطريق الرابط بين بوفاريم والبليدة.

وأفادت الآنباء في بداية حادث سقوط الطائرة العسكرية بالجزائر إلى مقتل ما يقرب من 100 شخص من العسكريين على متن تلك الطائرة المنكوبة، والجدير بالذكر أن ميدان الطيران الحربي واجه الكثير من الحوادث الدامية التي لم ينجو منها الكثير من الركاب، ولم يتم التعرف على حادث الطائرة المنكوبة سوى بالدخان المتطاير من جميع أنحاء الطائرة وقت سقوطها على الأرض.

حادث سقوط الطائرة العسكرية بالجزائر

وأكدت المصادر مؤخراً على وجود حوالي 105 قتلي أثر سقوط الطائرة العسكرية المتجه إلى مدينة بشار الجنوب الغربي، مشيرا لتوافد العديد من جنود الحماية المدينة لإخماد الحريق الناجم عن الطائرة المنكوبة ووصل عددهم إلى 130 شخص، بالإضافة لتواجد 14 سيارة إسعاف لمحاولة إنقاذ أي من ضحايا الحادث وأيضا تواجد شاحنات مخصصة لإخماد النيران.

وتحدث شهود عيان سقوط الطائرة العسكرية بالجزائر عن شدة الانفجار والتحطم الذي حدث بالطائرة فور اصطدامها بالأرض مباشرة وذلك بعدما انطلقت من مطار بوفاريك العسكري.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of محمد عيساوي
    محمد عيساوي يقول

    كيف سقطت الطائرة