السيناتور بن زعيم : المصادقة على التعليمة الخاصة بالإدماج

الكثير من عمال الإدماج يتسائلون يوميا عن الإجراءات اللازمة التي ستتخذها الحكومة الجزائرية من اجل إدماج جميع عمال عقود ما قبل التشغيل وطي الملف نهائيا.

السيناتور بن زعيم : المصادقة على التعليمة الخاصة بالإدماج 3 17/2/2021 - 3:22 م

فهم يعشون حاليا نوعا من عدم الثقة لأن الحكومة دائما تقطع وعود بإدمج الجميع لكن هاته الوعود على أرض الواقع لم تطبق لحد الساعة فعملية الإدماج تسير ببطئ وتحكمها قيود وشروط التوظيف ولم تشمل الجميع لحد الساعة .

من جراء هاته المعاناة ومن اجل فك اللبس على بعض الأسئلة والإشكاليات التي تعترض عملية الإدماج والإجابة على جميع أسئلة عمال عقود ما قبل التشغيل نضع بين أيديكم هذا ملخص التوضيح الهام جدا المقدم من طرف السيناتور بن زعيم والذي أجاب فيه على جميع أسئلة عمال الإدماج .

السيناتور بن زعيم : المصادقة على التعليمة الخاصة بالإدماج 1 17/2/2021 - 3:22 م

1-إعلان وزير المالية عن 91الف منصب جديد سنة 2021 ليس له أي علاقة بالادماج هاته المناصب المالية جديدة في كل القطاعات ورغم ذلك خصص نصفها للإدماج وهذا بتوضيح من السيد الوزير شخصيا

2- التعليمة المنتظرة والتي قدمها وزير العمل وصادقت عليها الحكومة أرسلت للرئيس الجمهورية وسيصادق عليها في اجتماع الوزراء القادم حينما يخصص في جدول اعماله العمل والتشغيل ومن شأنها القضاء على كل عراقيل الإدماج وستكون نهاية السنة موعدا بإدماج الجميع.

وهذا لايعني ان الادماج متوقف لكن يسير بحسب مرسوم الادماج 336/2019 الذي يعتمد على المناصب الشاغرة وبعد إصدار رئيس الجمهورية لقانون المالية 2021 تقوم وزارة المالية بتوزيع الاعتمادات المالية لكل قطاع وزاري مع العلم ان 200 مليار دينار مرصودة في ميزانية الادماج لسنة 2021

3- تقوم وزارة المالية وبعد إصدار رئيس الجمهورية لقانون المالية 2021 بتوزيع الإعتمادات المالية لكل قطاع وزاري مع العلم أن 200 مليار دينار مرصودة في ميزانية الإدماج لسنة 2021.

السيناتور بن زعيم : المصادقة على التعليمة الخاصة بالإدماج 2 17/2/2021 - 3:22 م

4- حاليا تقوم وزارة التربية بإدماج المعنيين وبإضافة 30 الف منصب جديد الذي صادقت عليها الحكومة وأن كل العمل والجهود منصبة حاليا للإنتهاء من الادماج بعد صدور التعليمة الرئاسية الخاصة بإدماج الجميع دون أي شرط او قيد وتحرير المناصب المالية للجميع.

في الاخير نتمنى صدورالتعليمة الرئاسية في أقرب وقت ممكن ولا ننسى العمال الذين أدمجا تصلنا يوميا رسائلهم يشكرون الله على فضله ويتمنون الإدماج للجميع زملائهم


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.