الجزائر : وزير العمل والتشغيل يؤكد إستحالة إدماج عمال الشبكة الاجتماعية في الوقت الحالي

أكد وزير العمل والضمان الإجتماعي الهاشمي جعبوب خلال تصريحات له في زياراته الميدانية وتصريحاته في الإجتماع الاخير للحكومة أن عمال الشبكة الإجتماعية ليسوا معنين بالإدماج في وقتنا الحالي .

الجزائر : وزير العمل والتشغيل يؤكد إستحالة إدماج عمال الشبكة الاجتماعية في الوقت الحالي 4 17/2/2021 - 3:47 م

وقد صرح السيد وزير العمل والضمان الإجتماعي الهاشمي جعبوب والمعين حديثا على قطاع التشغيل أن على عمال الشبكة الإجتماعية الإنتظار دون أن يتطرقا وزير العمل ووزيرة التضامن العضوان في الحكومة الجزائرية إلى معاناة عمال الشبكة الإجتماعية في الجزائر بالرغم من ان عمال الشبكة ثاروا منذ أيام في وجه وزيرة التضامن كريكوا محملينها مسؤولية ما آلت إليه وضعيتهم المزرية.

الجزائر : وزير العمل والتشغيل يؤكد إستحالة إدماج عمال الشبكة الاجتماعية في الوقت الحالي 1 17/2/2021 - 3:47 م

يتقاضى عمال الشبكة الاجتماعية منحة 5400دج وهي منحة الذل كما أنهم يطالبون وزيرة التضامن باعتبارها المسؤولة على رأس القطاع والأجدر بها ان تراسل الوزارة الأولى من أجل حل ملف قضيتهم لكن لحد الآن لم تحرك ساكنا.

وفي خظم كل هاته المعطيات وعدم تلبية مطالب عمال الشبكة الإجتماعية تسعى هاته الفئة للإعتماد على الوقفات الإحتجاجية المنظمة يوميا وفي مختلف الولايات من أجل المطالبة بالحقوق والنظال من اجل الإدماج والحصول على منصب قار يضمن العيش الكريمة بعد معاناة لسنوات طويلة مع راتب زهيد جدا لا يلبي أدنى شروط الحياة الكريمة و بالرغم من المراسلات الكتابية للعديد من النواب و رغم الإحتجاجات المتواصلة يوميا في مختلف انحاء الوطن.

الجزائر : وزير العمل والتشغيل يؤكد إستحالة إدماج عمال الشبكة الاجتماعية في الوقت الحالي 2 17/2/2021 - 3:47 م

إلا أن وزيرة التظامن لا حياة لمن تنادي ولحد الساعة لا تلبية لأهم مطال عمال الشبكة الإجتماعية علما ان كل مطالب عمال الشبكة الإجتماعية مشروعة ومن اهمها :

-المطالبة بالتحويل من وزارة التضامن إلى وزارة التشغيل والعمل من اجل إدماجهم

– تجسيد الوعود على أرض الواقع وانصاف هاته الفئة وفقا للعدالة الاجتماعية بين أبناء الوطن الواحد والإدماج بدون شرط او قيد

-إحتساب سنوات العمل في التقاعد

-اعادة المفصولين من عمال الشبكة الإجتماعية تعسفيا إلى أماكنهم وإدماجهم
-الإسراع في تطبيق قرارات الإدماج وفق الشهادات لا المناصب

الجزائر : وزير العمل والتشغيل يؤكد إستحالة إدماج عمال الشبكة الاجتماعية في الوقت الحالي 3 17/2/2021 - 3:47 م

وفي الاخير نود ان نقول لكم فإنه مهما طال الزمان سوف تتحقق الحقوق بإذن الله ولن نستغني عن النظال حتى تستوفي كل حقوق عمال الشبكة الإجتماعية

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.