الجزائر : جديد وآخر أخبار عقود ما قبل التشغيل 16-01-2021

السلام عليكم متابعين الكرام في هاته التدوينة إن شاء الله سوف نتعرف على جديد وآخر اخبار عمال عقود ما قبل التشغيل في عدة ولايات ونبدأ على بركة الله من :

الجزائر : جديد وآخر أخبار عقود ما قبل التشغيل 16-01-2021 1 17/2/2021 - 3:46 م

1- جديد الإدماج ولاية بجاية

رتبة مستشار توجيه الدفعة الأولى و الثانية تم إستكمال عملية إدماجهم بعد تحرير 81 منصب مالي لهم تضاف إلى القوائم المنشورة في شهر  نوفمبر الماضي.
أما بخصوص مديرية التربية فقد إستفادت من عملية التحويلات خارج القطاع في 38 منصب تخص :
– رتبة ملحق رئيسي للمخبر 17 منصب.
– رتبة عون حفظ بيانات 5 مناصب.
– رتبة مشرف تربية 16 منصب.
وبهذا تكون عملية الإدماج في رتبة مشرف تربية قد أُستكمِلت بالنسبة للدفعتين الأولى والثانية ليشرع في عملية إدماج الدفعة الثالثة هذه السنة بالإضافة إلى رتبة مستشار توجيه.
مقررات التعيين ستوزع بعد إنتهاء مديرية التربية من إعداد “الخرائط” التي ستراعي فيها مكان الإقامة بالمقارنة مع المناصب المتوفرة في كل مؤسسة.
يبقى الإشكال قائم في ما يخص حاملي شهادات اللغات أين لحد الأن لم يتم تفعيل حلول من قبل الوزارة الأولى تهم هذه الشريحة الواسعة من حاملي الشهادات

المدمجين بولاية تيارت المؤسسة الإستشفائية
المدمجين بولاية تيارت المؤسسة الإستشفائية

2- جديد الإدماج ولاية تيارت

أعلنت  إدارة المؤسسة العمومية الإستشفائية بمهدية إلى علم جميع مستخدمي جهاز الإدماج المهني لحاملي الشهادات وكذا المهنيين بمختلف الرتب ، أن مصالحها شرعت في إدماج المستفيدين من جهاز المساعدة على الإدماج المهني الدفعة الثانية بعنوان السنة المالية 2020 , للعلم تم اليوم إمضاء محاضر التنصيب الخاصة بالعمال المدمجين.

صب اجرة الإدماج للولاية النعامة
صب اجرة الإدماج للولاية النعامة

3- جديد ولاية النعامة 

ليكن في علم جميع المستفيدين من جهاز المساعدة على الادماج المهني أنه تم مساء الإثنين 15 فيفري 2021 ايداع اجرة شهر جانفي على مستوى الخزينة العمومية لولاية النعامة

مراسيم تنصيب "294 مشرف تربوي "
مراسيم تنصيب “294 مشرف تربوي “

4- جديد ولاية البويرة

-أشرف السيد مدير التربية اليوم الأحد 2021.02.14 على مراسيم تنصيب “294 مشرف تربوي “حيث كانت له فرصة لتقديم توجيهات و نصائح لهم
-كما يتم تمكين جميع المدمجين في هذا السلك من اختيار مناصبهم بالشفافية التامة و ذلك بعرض قائمة المناصب الشاغرة بواسطة جهاز (DATA SHOW)حسب قائمة الاستحقاق.
-التعيين كان بصفة مؤقتة و يلزم صاحبه بالمشاركة في الحركة التنقلية بعد انقضاء 03 سنوات.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.