الجزائر: جديد ملف إدماج عقود ما قبل التشغيل على مستوى ولاية تلمسان

استكمالا لسلسلة الاجتماعات الدورية الخاصة بمتابعة تنفيذ عملية الإدماج للمستفيدين من جهازي المساعدة على الإدماج المهني و الإدماج الإجتماعي لحاملي الشهادات الجامعية، و التي تجري وقائعها على مستوى مقر ولاية تلمسان باضبط بالديوان، تم نهار يوم الإثنين 15/03/2021 عقد إجتماع تقييمي و هذا بحضور السادة أعضاء اللجنة مدير التشغيل، رئيس الفرع الولائي للوكالة الوطنية للتشغيل، ممثل المراقب المالي، ممثل مفتشية الوظيفة العمومية و المكلفين بالملف على مستوى البلديات و كذا الأمناء العامون للبلديات.
خلال هذا اللقاء تم تقييم مدى تقدم عملية الإدماج على مستوى بعض البلديات بالولاية و هذا بالنسبة للدفعة الأولى و الثانية و الثالثة مع التطرق إلى عملية دفع أجور المعنيين الذين تم إدماجهم، كما تم دراسة الإجراءات المتخذة فيما يخص هذا الملف، و التأكد بالنسبة لملفات الدفعة الثالثة.
كما طُلب من المكلفين من هذا الملف على طرح إنشغالاتهم المتعلقة بالإجراءات التنظيمية، على كل من ممثلي المديريات المعنية الحاضرة حتى يتسنى للجميع تسيير كل الملفات العالقة بصفة محكمة و منظمة.
كما تم تسليط الضوء على كل الإجراءات مع الأخذ بعين الإعتبار كل النقائص التي طرحت خلال كل اللقاءات بالإضافة إلى دراسة ملفات الطعون الموجهة إلى اللجنة الولائية، و في هذا الشأن تم إسداء تعليمات إلى كل المكلفين بهذا الملف على مستوى البلديات من أجل الإسراع و التكفل المحكم بملف إدماج الشباب.
كما تم التأكيد في الأخير على إلزامية إستقبال و إعلام المعنيين بالأمر بصفة دورية و إتاحة لهم الفرصة للإطلاع على مختلف المراحل التي تتواجد بها ملفاتهم.

ولاية تلمسان عملية الإدماج

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.