الاستعلام عن نتائج البكالوريا 2019 الجزائر.. وخطوات الحصول على النتيجة من رابط موقع bac.onec.dz الرسمي برقم التسجيل

نتائج البكالوريا بالجزائر 2019، ينتظرها الكثيرين من أهل الجزائر والتي من المقرر أن يتم الإعلان عنها قريبا جداً، خاصة بعد إعتمادها من وزير التربية والوطنية الجزائرية، وبالتالي أصبحت شهادة البكالوريا 2019 بالجزائر جاهزة للإعلان للطلاب قريبا جدا، وهذا ما صرح به وزارة التعليم الجزائرية أن النتائج ستكون في موعدها.

الاستعلام عن نتائج البكالوريا 2019 الجزائر.. وخطوات الحصول على النتيجة من رابط موقع bac.onec.dz الرسمي برقم التسجيل 1 16/7/2019 - 11:41 م

وبعد إعلان نتيجة البكالوريا بالجزائر 2019، يمكن للطلاب أن يستخرجوا كشف نقاط البكالوريا من خلال موقع الديوان الوطني للإمتحانات والمسابقات بوزارة التربية الوطنية الجزائرية والذي يتم التسجيل فيه من خلال رقم التسجيل فقط للطلاب الجزائريين، وجدير بالذكر أن هذا الموقع هو الرسمي والمعني بالإعلان عن نتائج البكالوريا بالجزائر 2019.

نتائج البكالوريا 2019 الجزائر

هذا وقد صرح وزير التربية والتعليم الجزائرية عبدالحكيم بلعابد، تصريحات هامة حول نتائج البكالوريا 2019 بالجزائر، إذ أوضح أن نتائج تصحيح أوراق إجابات امتحانات البكالوريا قاربت على الإنتهاء بشكل كبير، وأن العاملين بالوزارة سيبدأون  مراجعة الإجابات بشكل نهائي قبل إعتماد نتائج البكالوريا 2019 بالجزائر قريبا جدا.

وسيتم الإعلان عن نتائج البكالوريا أو ما تعرف بـ”نتائج الباك 2019 في الجزائر” في موعد أقصاه يوم الخميس 18 من شهر يوليو الجاري، وسترفع النتائج على رابط موقع الديوان الوطني للإمتحانات والمسابقات فورا ليتمكن الطلاب من معرفة نتائجهم في البكالوريا 2019 بالجزائر.

خطوات الاستعلام عن نتائج البكالوريا 2019 بالجزائر

بخطوات بسيطة يمكن معرفة النتيجة عبر رابط موقع الديوان الوطني للإمتحانات والمسابقات http://www.onec.dz/ وبعد ذلك سيتم إدخال رقم التسجيل الخاص بالطالب.

والخطوة التالية سيقوم الطالب بإدخال الرقم السري لمعرفة نتيجته في الموقع، ثم سيظهر أمامه سؤال أمني روتيني ويجب عليه الإجابة عليه وسيكون شكل السؤال على نحو  الصيغة التالية “أجب على السؤال الذي سيظهر أمامك بشكل صحيح”، ثم يكون بالضغط على كلمة استظهار نتيجة البكالوريا 2019.

موعد نتائج البكالوريا 2019 الجزائر برقم التسجيل: الخميس.

حتى الآن لم يصدر أي نتائج بخصوص BAC 2019  أو ما تعرف بنتائج امتحان بكالوريا الجزائر 2019 الدورة العادية والدورة الاستدراكية، ولكن لا يجب على طلابنا في الجزائر القلق فقد أكدت وزارة التربية والتعليم الجزائرية في مؤتمر صحفي أن نتائج البكالوريا أو باك 2019 ستخرج في موعدها دون تأخير أو تأجيل.

ظهور نتيجة البكالوريا 2019 الجزائر bac 2019 الآن على رابط الوزارة رسمياً http://www.onec.dz/ قم بالدخول على الرابط واحصل على نتيجة البكالوريا 2019.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

3 تعليقات
  1. Avatar of عربية
    عربية يقول

    عربية مجاهد

  2. Avatar of
    غير معروف يقول

    اريد الموقع لنتائج البكالوريا

  3. Avatar of رابح خليلي
    رابح خليلي يقول

    ربي ويوفقكم في نجاح الشهادة البكالوريا