“5 جولات” فيلم يجمع الفنانين الشابين آدم الشرقاوي ونور النبوي في أول بطولة سينمائية

 يخوض الفنانان الشابان “#آدم_الشرقاوي و”#نور_النبوي أول تجاربهما السينمائية من خلال فيلم “#5_جولات” من تأليف “#محمد_عبد المعطي” ومن إخراج “#مازن_أشرف” في أول فيلم مصري من إخراجه، حيث بدأ تصوير بعض مشاهد الفيلم في سرية تامة.

فيلم "5 جولات"

أبطال فيلم “5 جولات”

فيلم "5 جولات"

فيلم “5 جولات” فيلم للشباب يجمع العديد من شباب النجوم، مع نخبة من الممثلين حيث يشاركهم البطولة النجم “#ماجد_المصري”، فيما يتم التعاقد حاليا مع باقي طاقم العمل.

يشارك في العمل أيضا مطرب الراب “#آر_سينك”.

تألق النجم” ماجد المصري في مسلسلات رمضان 2022

فيلم "5 جولات"

وكان الفنان ماجد المصري قد أمتعنا بأكثر من عمل في مارثون رمضان 2022، حيث شارك في مسلسلي “#توبة” من بطولة “#عمرو_سعد وعدد من النجوم، و”#ملف_سري” من بطولة “#هاني_سلامة وعدد من النجوم أيضا.

آدم الشرقاوي ولعبة نيوتن

فيلم "5 جولات"

وقد تألق الشاب “آدم الشرقاوي في مسلسل رمضان قبل الماضي “#لعبة_نيوتن”، حيث قام بدور الشاب المصري”زي” أو “زياد” الذي يعيش في أمريكا ويساند “هنا” “#منى_زكي في أثناء تواجدها في أمريكا من أجل أن تضع مولوها هناك، وشاركها في الكثير من المواقف الصعبة التي واجهتها.

آدم الشرقاوي مع منى الشاذلي

في لقاء الفنان الشاب “آدم الشرقاوي مع “#منى_الشاذلي” يذكر بعض الطرائف عن حياته، حيث قال أنه لم يقم بزيارة مصر إلا مرة واحدة، وكانت حصيلته من اللغة العربية بضع كلمات قليلة يتبادلها مع والديه. وأثناء زيارته بقي في بيت أسرته في كفر الشيخ يتعلم العربية من أبناء اعمامه، هو يتحدث الكثير من الإنجليزية والقليل من العربية، بينما يتحدث أبناء أعمامه القليل من الإنجليزية والكثير من العربية، وتبادل كل منهم المزاح من الآخر على نطق الكلمات.

نور النبوي يتألق في مسلسل “راجعين يا هوى”

فيلم "5 جولات"

أما الفنان “الشاب نور النبوي” فقد تألق مؤخرا في مسلسل “#راجعين_يا هوى” حيث شارك والده خالد النبوي البطولة مع عدد من الشباب منهم “#سلمى_أبو ضيف”.

وسبق لنور المشاركة في مسلسل الاختيار2 ولقي استحسان الجمهور والنقاد.

أعمال ذات صلة

واقعة صفعة ويل سميث

عرض كامل لجوائز الأوسكار النسخة 94 والأفلام الفائزة

تعرف على 10 أفلام عالمية مرشحة لاوسكار 2022

فيلم الرحلة السعودي المرشح لجائزة عالمية


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.