الشيخة موزة تنشر الصور الأولى لزوجها أمير قطر السابق بعد تماثله للشفاء


بعد أن انتشرت أخبار عن اصابة الشيخة موزة بنت ناصر زوجة أمير قطر السابق  بوعكة صحية نتيجة جلطة بالقلب ، وذلك عقب كسر ساق زوجها أمير قطر السابق الشيخ حمد بن خليفة آل ثان ، و محاولات  الأسرة في قطر تكذيب خبر اصابة الشيخة موزة و أنها في صحة جيدة .

أمير-قطر-السابق-وزوجته-

قامت الشيخة موزة بنت ناصر المسند بنشر صور لها من خلال  حسابها الشخصى على موقع انستجرام ، يؤكد أنها بصحة جيدة و معافاة و تقضى الوقت برفقة زوجها أمير قطر السابق ، و ذلك بعد اجراء الشيخ حمد لعملية جراحية في مدينة زيورخ بسويسرا .

حيث أعلنت الأسرة الحاكمة في قطر عن اصابة أمير قطر السابق الشيخ حمد بن خليفة و البالغ من العمر ثلاثة و ستون عاما ، ووالد الأمير تميم بن حمد أمير قطر الحالى  ، باصابته بكسر في ساقه ، و ذلك في أثناء قضاءه بعض الوقت في الاستجمام بالعطلة ، نقل على أثرها فورا الى مدينة زيورخ في سويسرا من أجل علاج ساقه ، حيث رافقته زوجته الشيخة موزة و الأسرة الحاكمة القطرية .

أمير-قطر-السابق-وزوجته

كما أعلن المكتب الاعلامى للأسرة الحاكمة في قطر عن أن الشيخ حمد بن خليفة يتماثل للشفاء ، و يقضى حاليا فترة العلاج الطبيعي في احدى المنتجعات الصحية في سويسرا بصحبة زوجته الشيخة موزة .


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!